الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "الجاكس":
المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون مدعوون للمشاركة في الصالون الدولي للفواكه والخضر بألمانيا

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "الجاكس":
المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون مدعوون للمشاركة في الصالون الدولي للفواكه والخضر بألمانيا

دعت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ”ألجكس” المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين المشاركة في الصالون الدولي للفواكه والخضر “Fruits et Légumes Logistica” والذي ينظم من 7 إلى 9 فيفري 2024 ببرلين بألمانيا إلى التواصل مع الوكالة.
وجاء في بيان “الجاكس” “تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ”ألجكس” إلى علام كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين المشاركة في الصالون الدولي للفواكه والخضر الذي ينظم من 7 إلى 9 فيفري 2024 ببرلين بألمانيا.
وأضاف البيان أنه على هامش هذا الصالون وفي إطار التسجيلات الأولية لهذه التظاهرة، تنظم الغرفة الجزائرية- الألمانية للتجارة والصناعة ” AHK ALGERIE”، يوم الخميس 8 جوان الجاري، ندوة إعلامية عبر الإنترنت بتقنية التحاظر المرئي عن بعد، من أجل التعريف بآخر ما وصل إليه هذا الصالون من ابتكارات ومستجدات وكذا تقديم معلومات وشروحات خاصة بهذه الطبعة التي ستستقبل أزيد من 2600 عارض من 140 دولة و63000 زائر محترف من 135 دولة.
ودعت”الجاكس” المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة بصفة فردية في هذه التظاهرة إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوكالة.
وأوضحت بخصوص الندوة وكيفية المشاركة فيه يتوجب التواصل مع الغرفة الجزائرية-الألمانية للتجارة والصناعة من خلال ملئ استمارة التسجيل على الرابط المنشور على الصفحة الرسمية للوكالة على فايسبوك.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super