الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رئيسة حزب "تجمع أمل الجزائر"، فاطمة زرواطي:
“المجالس المنتخبة هي اللبنة الأولى لبناء البلاد وإحقاق التنمية المحلية”

رئيسة حزب "تجمع أمل الجزائر"، فاطمة زرواطي:
“المجالس المنتخبة هي اللبنة الأولى لبناء البلاد وإحقاق التنمية المحلية”

أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر، فاطمة الزهراء زرواطي علىضرورة تكوين المنتخبين لضمان التسيير الأمثل للمجالس الشعبية وتحقيق التنمية التي ترتقي لتطلعات المواطنين“.

وصرحت زرواطي للصحافة، على هامش عمل جواري قامت به عبر أحياء ولاية الشلف ببلدية وادي قوسين أمس، ضمن فعاليات اليوم الثالث للحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر الجاري، أن برنامج حزب “تاج” يتضمن تكوين المنتخبين مهما كان مستواهم، بالنظر إلى أهمية تسيير المجالس المنتخبة ودورها في عملية التنمية المحلية.

وتابعت قائلة “المجالس المنتخبة هي اللبنة الأولى لبناء البلاد وإحقاق التنمية المحلية. تكوين المنتخبين، لاسيما رئيس البلدية، سيسمح لهم بتذليل عقبات التسيير ورسم خطة طريق لتحقيق التنمية التي يتطلع إليها المواطن”.

وأضافت أن محاسبة المنتخبين بعد تكوينهم تتم من خلال تقييم الإنجازات والنتائج وكذا مدى حلحلة المشاكل المختلفة للمواطنين، داعية بذات المناسبة إلى المشاركة بقوة خلال هذه الاستحقاقات واختيار ممثلي الشعب عبر المجالس المنتخبة.

ودعت أعضاء حزبها إلى الإهتمام والتكفل بانشغالات المواطن المحلي وأخذ طابع كل منطقة على حدا بالنسبة للمشاريع التنموية والتحلي بروح المسؤولية.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super