الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حسب بيان لوزارة العدل:
 المجلس الأعلى للقضاء يعلن عن تنظيم مسابقة للتوظيف في رتبة محاسب إداري

حسب بيان لوزارة العدل:
 المجلس الأعلى للقضاء يعلن عن تنظيم مسابقة للتوظيف في رتبة محاسب إداري

 أعلن المجلس الأعلى للقضاء  عن تنظيم مسابقة للتوظيف في رتبة محاسب إداري و ذلك حسب ما كشفت  عنه وزارة العدل في بيان لها أمس .

 وعن ملف الترشح فينبغي أن  يتوفر على طلب خطي ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية،نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،شهادة الإقامة تثبت إقامة المترشح بالجهة المعنية بالتوظيف ( الجزائر العاصمة أو ضواحيها)، بطاقة معلومات تملىء من طرف المترشح، ( تسحب من الموقع الإلكتروني لوزارة العدل(www.mjustice.dz)  أو الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية (WWW.CONCOURS-FONCTION-PUBLIQUE.GOV.DZ

و ذلك إضافة لشهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص و شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني والإجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب لمشغول، عند الإقتضاء من وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الإقتضاء أي وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الإقتضاء.

ويضم الملف شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.

ويتعين على الناجح نهائيا إستكمال ملفه بالوثائق التالية:شهادة الميلاد، رقم 07 ونسخة من الوثيقة التي تثبت الوضعية القانونية إزاء الخدمة الوطنية.

شهادتان طبيتان الأول خاصة بالطب العام و الثانية  طب الأمراض الصدرية مسلمتان من طرف طبيب مختص) تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب صورتان شمسيتان بخلفية بيضاء.

 و كشف البيان بأن ملفات الترشح  تودع لدى الإدارة المركزية لوزارة العدل الكائن مقرها بـ 08 ساحة بئر حاكم، الأبيار، الجزائر و ذلك  في أجل أقصاه 15 يوم عمل ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان.

وعن شروط الإلتحاق فقد  حدده بيان وزارة العدل  في شهادة تقني  في تسيير المخزونات  و شهادة  إطار محاسب  مسلمة من طرف مركز المؤسسات  المشتركة  للتكوين  الإداري  و المحاسبي   و شهادة تقني  تخصص نواب مقتصدين  و شهادة تقني  تقني  شراء و تموين  إضافة  لشهادة محاسب  أو محاسبوا المجموعات المحلية المسلمة من طرف مراطز  التكوين الإداري  و شهادة  تقني في المحاسبة  و شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة .

زينب .ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super