الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / طمأن المواطنين وشركاءه بمواصلة التزاماته معهم :
المجمع العمومي للحليب “جيبلي” يؤكد استعداده لتلبية أي طلب إضافي

طمأن المواطنين وشركاءه بمواصلة التزاماته معهم :
المجمع العمومي للحليب “جيبلي” يؤكد استعداده لتلبية أي طلب إضافي

أعلن المجمع الصناعي العمومي للحليب ” جيبلي” أنه مستعد لتلبية أي طلب إضافي على مادة الحليب خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا، وطمأن المواطنين وشركائه وجامعي الحليب و المربين أنه سيبقى ملتزما بمواصلة إنتاج الحليب ومشتقاته بالكميات الكافية وبمواصلة عمليات المساعدة ودعم إنتاج الحليب المحلي وتلقي أي كميات من الحليب الطازج.
وأوضح المجمع في بيان له إنه ”في ظل هذا الوضع الاستثنائي الذي تشهده بلادنا جراء وباء كورونا، فان المجمع يود إبلاغ جميع المواطنين بأن مجموعة المؤسسات الفرعية التابعة له تبقى مجندة من أجل ضمان إنتاج الحليب ومنتجات الألبان بكميات كافية”.
وأضاف البيان أن “مجمع جيبلي لديه قدرات انتاجية تسمح له بتلبية أي طلب إضافي سواء بالنسبة لمادة الحليب أو منتجات الألبان”، كما طمأن المجمع العمومي أيضا أن نقاط البيع الخاصة به تظل مفتوحة طوال أيام الأسبوع.
كما طمأن مجمع جيبلي شركاءه وجامعي الحليب والمربين أنه “خلال هذه الفترة المتميزة بإنتاج وفير لحليب البقر يبقى ملتزما بمواصلة عمليات المساعدة و دعم انتاج الحليب المحلي و تلقي أي كمية من الحليب الطازج”، و ذلك حسب البرنامج الاعتيادي.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super