الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حسب ما أفاد في بيان لها أمس:
المديرية العامة للأمن الوطني تطلق مسابقة توظيف 2000 عون شرطة ذكور

حسب ما أفاد في بيان لها أمس:
المديرية العامة للأمن الوطني تطلق مسابقة توظيف 2000 عون شرطة ذكور

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني،عن فتح مسابقة لتوظيف 2000 عون شرطة ذكور،عن طريق الاختبارات، بعنوان سنة 2023، حسب ما أفادت به في بيان لها، أمس.
وتوزعت هذه المناصب المالية المفتوحة، بـ 1361 منصبا ماليا لولايات الجنوب العشر الجديدة تيميمون ،برج باجي مختار،أو لاد جلال ،بني عباس، إن صالح، إن قزام، و توقرت وجانت والمغير المنيعة وتخصص للمترشحين المقيمين بكافة الولايات الجنوبية .
ويضاف لها 230 منصبا ماليا لولايات ، بومرداس و البويرة و تيزي وزو وبجاية وتخصص للمترشحين المقيمين بهذه الولايات فقط .
كما تم تخصيص 409 مناصب مالية للوحدات الجمهورية للأمن، وتخصص للمترشحين المقيمين بولايات الشلف و أم البواقي و باتنة و البليدة وتبسة و تلمسان وتيارت والجزائرالجلفة ،جيجل و سطيف وسعيدة و سكيكدة ، سيدي بلعباس، عنابة وقالمة وقسنطينة المدية ومستغانم والمسيلة ومعسكرووهران، البيض، والنعامة ،برج بوعريرج والشلف الطارف تيسمسيلت وخنشلة وسوق أهراس وتيبازة، ميلة عين الدفلى ،عين تموشنت وغليزان.
ويتكون ملف الترشح ،من طلب خطي ونسخة لبطاقة التعريف الوطنية و شهادة أصليةوأربعة نسخ للشهادة المدرسية للسنة الثالثة ثانوي كاملة وبطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح وشهاة الإقامة .
وتضمن الإعلان شروط الإلتحاق ،والتي تتمثل في أن يكون سن المترشح ما بين 19 و 25 سنة على الأكثروأن يكون متحصلا على مستوى الثالثة ثانوي كاملة، التمتح بالجنسية الجزائرية الأصلية ، أن يتمتع بحقوقه المدنية و ذو سيرة و أخلاق حسنة ، أن يكون قادرا بعد الفحص الطبي على العمل ليلا و نهارا، و أن تبلغ قامته 1.70 م على الأقل، وألا تقل قدرة الإبصار عن 7/10 للعين الواحدة و 15/20 للعينين معا بدون نظارات طبية أو عدسات لاصقة وأن ينجح في جميع إختبارات الإنتقاء، وأن يكون في وضعية قانونية تجاه واجب لخدمة الوطنية أو معفى لأسباب غير طبية.
وتودع الملفات ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان على مستوى مصالح الشرطة المحلية أمن الولاية المقر – الدئرة.
كما يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا،قبل تعيينهم في الرتبة، إستكمال ملفاتهم الإدارية بنسخة من الوثيقة التي تثبت الوضعية المترشح ازاء الخدمة الوطنية و 3 شهادات طبية الطب العام طب الأمراض الصدرية وطب العيون مسلمة من طرف أخصائي، وشهادة الميلاد رقم 07 و شهادة قياس القامة و شهادة عائلية خاصة بالمترشحين المتزوجين و صورتان شمسيتان.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super