السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في رسالة تهنئة وجهها لمختلف إطارات وعمال الشركة بمناسبة حلول رمضان:
المدير العام لشركة النقل بالسكة الحديدية يكشف عن هدف بلوغ رقم 55 مليون مسافر سنويا

في رسالة تهنئة وجهها لمختلف إطارات وعمال الشركة بمناسبة حلول رمضان:
المدير العام لشركة النقل بالسكة الحديدية يكشف عن هدف بلوغ رقم 55 مليون مسافر سنويا

أكد المدير العام للشركة النقل بالسكة الحديدية، كريم عياش على مواصلة تجسيد البرنامج المسطر في مجال إصلاح وعصرنة أدوات الإنتاج الأساسية خاصة منها الهياكل القاعدية وعتاد الجر وذلك للتمكن  من تحقيق الأهداف المسطرة في آفاق سنة 2025 المتمثلة في نقل 12 مليون طن من البضائع و55 مليون مسافر سنويا.

وأضاف كريم عياش في رسالة تهنئة التي وجهها لمختلف إطارات وعمال الشركة بمناسبة حلول شهر رمضان أمس، بأن مختلف هذه الورشات تهدف إلى “تحسين وضعية المؤسسة وتطويرها”، وهو الأمر الذي قال إن “الشركة تحرص على أن تتم في إطار روح التشاور والتعاون، ولن تمس أبدا حقوق العمال ومكتسباتهم المهنية والاجتماعية التي تكفلها القوانين والاتفاقيات الجماعية”.

وحسبما جاء في رسالته: “وإنني على يقين تام، أن هذا المشروع الطموح لن يتحقق إلا بتظافر جهود الجميع ووقوفنا في صف واحد مثلما كانت عليه الأجيال المتعاقبة من العائلة السككية الكبيرة”.

وتابع المسؤول ذاته “كما أستغل هذه المناسبة، لأعبّر لكم عن خالص شكري وامتناني على ما تبذلونه يوميا من جهود، كل في موقعه، من أجل تحقيق الأهداف المسطرة في إطار البرنامج الطموح الذي أطلقناه معا منذ بداية سنة 2021، من أجل النهوض بشركتنا العريقة وإرجاعها إلى مكانتها الطبيعية والمستحقة في مصاف المؤسسات والشركات الوطنية الكبرى، وفي قلب حركية الاقتصاد الوطني”.

وجدد المتحدث ذاته التذكير بالتنسيق الوثيق مع السلطات الوصية من أجل إيجاد الحلول اللازمة، لهذه الوضعية الاستثنائية وتوفير شروط العمل التي تكفل مواصلة تجسيد الأهداف المسطرة في أحسن الظروف الممكنة.

وجدد عياش عزم المديرية العامة على مواصلة مختلف ورشات الإصلاح والتطوير التي تم إطلاقها، بداية بتحسين وعصرنة تسيير الموارد البشرية بما في ذلك تسوية مختلف الملفات العالقة منذ سنوات وتصحيح الاختلالات المسجلة وتحقيق أقصى شروط العدالة والشفافية في هذا المجال.

زينب. ب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super