الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / المحلل السياسي الفلسطيني، صالح الشقباوي، لـ"الجزائر"::
“المقاومة الفلسطينية قضت على وهم الكيان الذي لا يُقهر”

المحلل السياسي الفلسطيني، صالح الشقباوي، لـ"الجزائر"::
“المقاومة الفلسطينية قضت على وهم الكيان الذي لا يُقهر”

أكد المحلل السياسي الفلسطيني، الدكتور صالح الشقباوي، أن “ما يحصل على الأراضي الفلسطينية دليل قاطع على حتمية النصر الفلسطيني”، مضيفا أن “فصائل المقاومة استطاعت أن تكسر حاجز الخوف وتقضي على وهم الكيان الإسرائيلي الذي لا يُقهر”.

وأوضح الشقباوي في حديثه لـ”الجزائر” أن عملية “الطوفان الأقصى” التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية  “هي رد الشعب الفلسطيني على كل ممارسات وجرائم الاحتلال، وما يحدث من قبل المناضلين والفدائيين يدخل في سياق الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني”.

وأشار المتحدث إلى أن “ما قامت به المقاومة الفلسطينية فأجا الجميع ولم يكن يتوقعه أحد، خاصة أن العملية جاءت مخططة ومنظمة من جميع النواحي ولم يسبق  لها مثيل”، مؤكدا أنه لـ”أول مرة تمكن المقاتل الفلسطيني من دخول العديد من المستوطنات والقواعد العسكرية، مما يؤكد تغير في نمط وبنية الصراع والطرق والأساليب التي يفهمها العدو الغاشم”.

من جانب آخر، أوضح الدكتور الشقباوي أن “مرحلة ما بعد عملية طوفان الأقصى لن تكون كسابقاتها”، مبرزا أن الإحتلال الاسرائيلي في “مأزق” بعدما أربكت المقاومة الفلسطينية حسابات أجهزته الأمنية.

وحيا المتحدث موقف الجزائر والرئيس عبد المجيد تبون الواقفة في وجه كل رياح التطبيع، وقال إن “فلسطين هي أقدس قضايا الأمة وهي القضية المقدسة في وجدان الشعب الجزائري الذي نكن له كل احترام ومحبة، ونعاهده أن نسير على طريقه في نضالنا وكفاحنا المسلح”. 

فلة. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super