الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / بعد حملة تنمر طالتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي :
الوزير سبقاق يدعم شيرين عبد اللاوي ويؤكد مساندته المطلقة

بعد حملة تنمر طالتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي :
الوزير سبقاق يدعم شيرين عبد اللاوي ويؤكد مساندته المطلقة

عبّرت وزارة الشباب والرياضة ومسؤولها الأول الوزير عبد الرزاق سبقاق، عن دعمها المطلق للبطلة البارالمبية شيرين عبد اللاوي، بعد حملة تنمر طالتها من بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد الوزير على رفضه التام لهذه التصرفات، واصفا إياه بالبطلة التي شرّفت الجزائر.

وتعرضت بطلة بارالمبياد طوكيو 2021، لحملة تنمر شرسة استغرب لها الكثيرون، وسببت صدمة للجماهير الجزائرية التي ساندت أيضا شيرين خاصة وأن الحملة جاءت من بعض الصفحات المغرضة، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو تحاول إلقاء كلمة أمام الجمهور وأمام مختلف قنوات التلفزيون، حيث ارتبكت ووجدت صعوبة في النطق بما أنها من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وأمام هذا، نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” رسالة الدعم التي جاء فيها: “شيرين، أنت بطلتنا وفخر الجزائر واعتزازها. لك مني دائما كل المساندة والتشجيع .. أتمنى لك المزيد من النجاحات، وأجدد لك التزامي والتزام الدولة الجزائرية لمساندة جميع الرياضيين ذوي الهمم العالية بما يضمن المزيد من التألق والتفوق ورفع الراية الوطنية عاليا في المحافل الدولية .. نحن كلنا معك”.

وكانت شيرين عبد اللاوي قد رفعت عاليا الراية الوطنية في اليابان الصيف الماضي، عندما فازت بالميدالية الذهبية في البارالمبياد منن خلال تخصصها الجيدو.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super