السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / برمجة توقيف كلي للمحطة من أجل القيام بأشغال الصيانة الوقائية:
تعديل برنامج توزيع المياه في بلديات ولايتي الجزائر وتيبازة

برمجة توقيف كلي للمحطة من أجل القيام بأشغال الصيانة الوقائية:
تعديل برنامج توزيع المياه في بلديات ولايتي الجزائر وتيبازة

أعلنت شركة مياه تيبازة القائمة على استغلال محطة تحلية مياه البحر” فوكة “، عن برمجة توقيف كلّي للمحطة من أجل القيام بأشغال الصيانة الوقائية، بداية من يوم الإثنين إلى غاية يوم الخميس المقبلين.

وأوضحت مياه تيبازة في بيان عبر صفحتها على الفايسبوك، أن هذا التوقيف الذي سيكون بداية من الساعة الثانية من صباح يوم الإثنين الثامن نوفمبر الجاري إلى غاية الساعة منتصف الليل ليوم الخميس 11 نوفمبر، سيسبب نقصا في إنتاج المياه الشروب يقدر بـ 120000 متر مكعب يوميا، ما سيؤثر على سير برنامج التوزيع في عدد من بلديات ولايتي الجزائر وتيبازة، خلال فترة الأشغال. مضيفة أن شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” ستقوم بتعديلات على برنامجي التوزيع من أجل تخفيف أثر التوقف على المواطنين.

وأفاد البيان أنه بالنسبة لولاية الجزائر، سيتم تعديل برنامج التوزيع من يوم في اليومين إلى يوم في ثلاثة أيام على مستوى بلديات، زرالدة، سطاوالي، المعالمة، عين البنيان، خرايسية، السويدانية جزئيا، الحمامات جزئيا، الشراڤة جزئيا، بئر توتة جزئيا، السحاولة والدويرة جزئيا. فيما يخص المقاطعة الإدارية للمدينة الجديدة سيدي عبد الله سيكون التزويد يوم في كل أربعة أيام.

أما على مستوى ولاية تيبازة، فتوقف محطة تحلية مياه البحر سيسبب تأخيرا في برنامج التوزيع من 36 إلى 48 ساعة في جميع البلديات وذلك من أجل تعويض نقص إنتاج المياه المحلاة.

وأكدت “سيال” بأن استئناف عملية التزويد حسب البرنامج الحالي ستتم بصفة تدريجية عند نهاية الأشغال بداية من الساعة 08:00 من صبيحة يوم 11 نوفمبر 2021.

وقدمت سيال اعتذاراتها للزبائن عن الازعاجات الناتجة عن هذه الأشغال، وتضع تحت تصرفهم رقم مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي الخاص بالشركة 1594 لاستقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

 

ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super