الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / اليوم الأول للحملة الانتخابية :
: بلعيد وميهوبي في أدرار..بن فليس في تلمسان..بن قرينة في العاصمة

اليوم الأول للحملة الانتخابية :
: بلعيد وميهوبي في أدرار..بن فليس في تلمسان..بن قرينة في العاصمة

اختار مرشح حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، افتتاح حملته الإنتخابية بزيارة بعض الأماكن الرمزية في الجزائر العاصمة منها مقام الشهيد غدا، وسيكون أول تجمع شعبي له يوم الإثنين في البليدة، ليواصل حملته في 30 ولاية وفق معطيات أدلى بها مدير حملته الإنتخابية.

علي بن فليس سبق الجميع وطار اليوم إلى تلمسان رفقة عدد كبير من الصحفيين وقيادات في حزب طلائع الحريات من أجل تنشيط تجمع شعبي في عاصمة الزيانيين في اليوم الأول للحملة الإنتخابية وسيكون بعدها على موعد مع تجمع شعبي آخر في تمنراست يوم الإثنين، ويستكمل في الايام القادمة حملته الإنتخابية في 30 ولاية.

أما عز الدين ميهوبي فقد اختار التنقل ليلا إلى الجنوب رفقة أركان حملته الإنتخابية ونواب عن التجمع الوطني الديمقراطي وبعض ممثلي وسائل الإعلام وبالضبط إلى مدينة أدرار  التي برمج فيها تجمعا شعبيا على الساعة العاشرة صباحا، في حين ينتظر الأمين العام بالنيابة للأرندي نشاطات وتجمعات في 25 ولاية.

ووصل مدينة أدرار أيضا رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد الذي برمج تجمعا شعبيا أمسية الأحد، ليفتتح حملته الإنتخابية من الجنوب، وقد برمج خرجات في  22 ولاية على مدار الأسابيع الثلاثة للحملة الإنتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super