الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / انطلاق فعاليات الصالون الجزائري للعقار بقصر المعارض اليوم  

انطلاق فعاليات الصالون الجزائري للعقار بقصر المعارض اليوم  

تنطلق اليوم فعاليات الصالون الجزائري للعقار ” دي زاد إيمو”، بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، بمشاركة ما لا يقل عن 40 عارض، حسبما أفاد به بيان للمنظمين.

ويستمر هذا المعرض المنظم على مساحة مقدرة ب 1000م مربع إلى غاية السبت القادم ،حيث سيجمع على مدار أربع أيام عدة مؤسسات متخصصة في مجال العقار ،ومرقيين عقاريين، وشركات تأمين، وبنوك من أجل تقديم عروضهم المتعلقة بالتمويل العقاري ،الى جانب مكاتب للدراسات الهندسية ومكاتب قانونية.

وتعد هذه التظاهرة فضاء للقاء وتبادل الخبرات بين مختلف المهنيين في قطاع العقار والسكن وتوجيه وإرشاد الزبون كما تركز على تشجيع القدرات الجزائرية في هذا المجال والابتكار”.

وينتظر المنظمون استقبال أكثر من 30 ألف زائر لهذا المعرض خاصة من الفئة التي تبحث عن عروض مغرية من أجل اقتناء منزل أو إيجاد قروض أو حتى تأمين لمنازلها.

ويتضمن برنامج التظاهرة ندوات يقدمها خبراء في المجال حول عدة مواضيع من بينها النزاعات العقارية المنازل الذكية مساهمة الذكاء الاصطناعي في التحكم في المنازل عن بعد.

كما سيتم على هامش الصالون تنظيم لقاءات عمل ثنائية بين المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال السكن والعقار وذلك بهدف تشجيع الشراكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super