الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الخطوط الجوية الجزائرية:
برنامج خاص للاستجابة للطلب الكبير في الصيف

الخطوط الجوية الجزائرية:
برنامج خاص للاستجابة للطلب الكبير في الصيف

سطرت الخطوط الجوية الجزائرية برنامجا خاصا للاستجابة للطلب الكبير على الرحلات الجوية في فصل الصيف، وذلك ببرمجة رحلات إضافية مع تطبيق أسعار مدروسة.
وحسبما صرح به مسؤول القسم التجاري للخطوط الجوية الجزائرية زهير هواوي ستعتمد المؤسسة على أسطولها الذي تم رفعه إلى 59 طائرة لتعزيز خدماتها وبرنامج استغلالها خلال الفترة الممتدة من 18 يونيو إلى 16 سبتمبر 2017.
وسيكون العدد الإجمالي للمقاعد التي ستوفرها الخطوط الجوية الجزائرية 2.455.034 (ذهاب-إياب) على مختلف رحلاتها (الداخلية و الدولية) بمعدل 94.509 مقعد أسبوعيا أي بارتفاع قدره 1 بالمائة مقارنة بالسنة الفارطة، فبخصوص الخطوط الداخلية من المرتقب أن توفر المؤسسة 722.722 مقعد (27.590 مقعد أسبوعيا) بارتفاع قدره 9 بالمائة مقارنة ب 2016.
أما فيما يخص فرنسا أين تتواجد معظم الجالية الجزائرية بالخارج تعول المؤسسة على توفير 1.096.264 مقعد بارتفاع قدره 2 بالمائة مقارنة بالموسم الصيفي الفارط حيث تعول الخطوط الجوية الجزائرية بالنسبة لهذه الشبكة الدولية الهامة على تعزيز رحلاتها باتجاه باريس و مرسيليا و تولوز و نيس ب 12 رحلة إضافية أسبوعيا انطلاقا من مختلف مطارات الجزائر.
أما بالنسبة للخطوط الإضافية الأخرى فسيتم توزيعها على مختلف الاتجاهات الأخرى للخطوط الجوية الجزائرية.
أما باقي الشبكة الدولية سيستفيد خط تركيا، الوجهة المفضلة للجزائريين في الصيف، من 5 رحلات إضافية لتبلغ 12 رحلة أسبوعيا أي بمعدل رحلتين في اليوم.
و فيما يتعلق بموسم الحج 2017 الذي يبدأ في 5 أوت المقبل فقد برمجت الخطوط الجوية الجزائرية 63 رحلة لنقل الحجاج إلى البقاع المقدسة حيث سيتم نقلهم من مطارات الجزائر وقسنطينة ووهران وورقلة وعنابة.
ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super