الإثنين , مايو 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تقارير تؤكد اقترابه من المنتخب الوطني:
 بلال براهيمي يرسم انضمامه إلى نيس ويلتحق بثلاثي “الخضر”

تقارير تؤكد اقترابه من المنتخب الوطني:
 بلال براهيمي يرسم انضمامه إلى نيس ويلتحق بثلاثي “الخضر”

 أعلن نادي نيس الفرنسي، ضم اللاعب الفرانكو جزائري الفرنسي، بلال براهيمي إلى صفوفه قادما من نادي أنجيه، مقابل 10 ملايين يورو، ضمن تدعيمات الفريق الناشط في “الليغ1″ الخاصة بفترة التحويلات الشتوية الجارية، في صفقة مميزة، حيث سيكون نيس رابع محطة فرنسية للجناح الأيسر البالغ من العمر 21 عاما، الذي سبق له اللعب في صفوف ريمس ولومان وأنجيه الذي انضم له الموسم الماضي.

وبدأ براهيمي مسيرته في إنجلترا، وتحديداً في أكاديمية ميدلسبره، وبعد عودته إلى فرنسا مع ريمس في عام 2019، تفجرت موهبة اللاعب الموسم الماضي مع لومان، في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، حيث كان يلعب معه على سبيل الإعارة. مع لومان، سجل براهيمي 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 34 مباراة، ويستعد الآن لارتداء قميص الفريق الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي، بإصرار من المدرب كريستوف غالتييه.

الموهبة الجزائرية الصاعدة، الذي يلقب بـ”براهيمي الصغير” نسبة لمهارات الدولي الجزائري الآخر ياسين براهيمي نجم نادي الريان القطري، يُعَدُّ من أبرز اللاعبين المستهدفين لتدعيم المنتخب الجزائري مستقبلا، وكان قد دخل، في وقت سابق، ضمن دائرة اهتمامات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لتدعيم منتخب أقل من 20 سنة.

ويصنف براهيمي، خريج أكاديمية نادي ميدلسبره الإنجليزي، بوصفه أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي، بفضل إمكاناته ومهاراته الفنية العالية في منصب الجناح المهاجم، سواء على الجهة اليمنى أم اليسرى.

ولم يحصل اللاعب ذو الأصول الجزائرية على فرصته بعد عودته إلى فرنسا مع نادي استاد ريمس الذي أعاره إلى نادي لومان في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، قبل أن يحوّله إلى نادي أنجيه الصيف الماضي.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فقد أكد براهيمي، في وقت سابق، أنه حسم مستقبله الدولي باللعب مع المنتخب الجزائري، وهو ينتظر فقط الاستدعاء للانضمام إلى كتيبة جمال بلماضي، مشيرا إلى أنه سيواصل العمل من أجل الفوز بمكانة في منتخب محاربي الصحراء مستقبلا.

وبانتقاله لنيس انضم براهيمي لنجوم المنتخب الوطني الذين يلعبون للفريق، وهم يوسف عطال وهشام بوداوي وآندي ديلور، الأمر الذي سيمنحه دعماً معنويا قويا ويقربه أكثر من المنتخب الوطني.

 ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super