الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قصد مواجهة التحديات الراهنة:
بن بعيبش يدعو الجزائريين للتجند

قصد مواجهة التحديات الراهنة:
بن بعيبش يدعو الجزائريين للتجند

دعا الأمين العام لحزب الفجر الجديد الطاهر بن بعيبش يوم امس السبت بأدرار إلى ضرورة تجند كل الجزائريين لمواجهة التحديات الراهنة.
و خلال تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة بعاصمة الولاية في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي القادم أكد بن بعيبش على ضرورة “تجند كل الجزائريين لمواجهة التحديات الراهنة وطنيا وإقليميا ” مضيفا بأن الشعب الجزائري مقبل على “اجتياز محطة هامة”.
و اعتبر ذات المسؤول أن البرلمان يعد مؤسسة ”فعالة في تحقيق التغيير ويتعين أن ينبع من اختيار الشعب وإرادته لضمان المسيرة التنموية المنشودة” حاثا الناخبين على ”اختيار الأنسب بما يضمن اقتراح برامج تنموية تدخل في صميم الحياة اليومية للمواطن”.
وأبرز بن بعيبش في تدخله أهمية الاستقرار الذي يقوم -حسبه- على ”حياد الإدارة و استقلال القضاء لتعزيز ثقة الشعب في العدالة”.
و أوضح الأمين العام لحزب الفجر الجديد أن برنامج تشكيلته السياسية يرتكز أساسا على ”تنويع الاقتصاد الوطني و تحصين الجبهة الداخليةو تعزيز الشراكة و التضامن مع بلدان الجوار”.
و بعد أن نوه بدور المرأة في صون استقرار المجتمع و توعيته بمختلف الرهانات دعا السيد بن بعيبش في ختام خطابه المواطنين إلى المشاركة القوية في الإنتخابات التشريعية المقبلة.
نسرين.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super