الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حذر من التلاعب بنتائج الانتخابات:
بن قرينة: “طلبت من شرفي فتح تحقيق في ثلاث ولايات”

حذر من التلاعب بنتائج الانتخابات:
بن قرينة: “طلبت من شرفي فتح تحقيق في ثلاث ولايات”

كشف المترشح للانتخابات الرئاسية، عبد القادر بن قرينة، أنه طلب من رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، بفتح تحقيق في طلب تقدم به مواطنون حول وجود نوايا تزوير لمترشح معين في ثلاثة ولايات.
وقال بن قرينة خلال تنشيطه لتجمع شعبي في إطار حملته الانتخابية بالقاعة البيضاوية في العاصمة، إن قيادة الجيش “التزمت بالحياد وأكدت عدم تلاعبها بالإرادة الشعبية”.
وفي هذا السياق حذر المترشح بن قرينة، من أي تلاعب قد يحدث أصوات الناخبين من طرف بعضهم المشوشين خاصة وأن جميع الظروف مهيأة لنزاهة الانتخابات المقبلة.
وأثنى المترشح للرئاسيات على التسهيلات التي أصبح يتحصل عليها جميع المترشحين خاصة بعد ثورة 22 فيفري رغم وجود بعض من سماهم بأعداء الشفافية.
وأشار المتحدث، بأن الجزائر ما بعد 12 ديسمبر ستنطلق في بناء دولة القانون الإرادة الشعبية في حال نجاح نجح المسار الإنتخابي، بالمقابل يرى المترشح بن قرينة أن الجزائر ستعرف انزلاقات كبيرة يمكن لها أن تهدد استقرار الوطن في حال التلاعب بالإرادة الشعبية.
وتعهد رئيس حركة البناء الوطني في حال فوزه برئاسة الجمهورية بحذف مصطلح الفخامة، كما التزم بتسمية قصر المرادية على الشهيد مصطفى بن بولعيد.
ووعد عبد القادر بن قرينة، بإجراء حوار وطني شامل غير إقصائي من أجل بقاء الجزائر دولة محورية وحماية أمنها واستقرارها.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super