الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / جدد التأكيد على التضامن الثابت مع الشعب الليبي :
بوقادوم يؤكد استعداد الجزائر الكامل للتعاون مع السلطة التنفيذية المؤقتة بليبيا

جدد التأكيد على التضامن الثابت مع الشعب الليبي :
بوقادوم يؤكد استعداد الجزائر الكامل للتعاون مع السلطة التنفيذية المؤقتة بليبيا

أكد وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، على تضامن الجزائر الثابت مع الشعب الليبي وموقفها الرافض لجميع أشكال التدخل في شؤونه الداخلية، وقال إن الجزائر على استعداد كامل للتعاون مع السلطة التنفيذية المؤقتة بما يحقق الأمن والاستقرار.
وأوضح بوقادوم في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، أمس، عقب اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء المنتخب لدولة ليبيا، عبد الحميد دبيبة “سررت باتصال أخي عبد الحميد دبيبة رئيس الوزراء المنتخب لدولة ليبيا حيث أكدت استعدادنا للتعاون والعمل معا لتحقيق الأمن والاستقرار في هذا البلد”.وشدد بوقادوم على “تضامن الجزائر الثابت مع الشعب الليبي الشقيق وموقفها الرافض لجميع أشكال التدخل في شؤونه الداخلية “.
من جهة أخرى، تحادث بوقادوم، أمس، هاتفيا، مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي المنتخب، موسى الكوني، حيث أعرب في تغريدة أخرى له على “تويتر” خلال المحادثات عن استعداد الجزائر الكامل للتعاون مع السلطة التنفيذية المؤقتة بما يحقق الأمن والاستقرار في ليبيا.
كما أكد وزير الخارجية على تضامن الجزائر الدائم مع الشعب الليبي الشقيق، حيث قال “تواصلت هاتفيا مع أخي العزيز موسى الكوني، نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي المنتخب، وعبرت له عن استعدادنا الكامل للتعاون مع السلطة التنفيذية المؤقتة بما يحقق الأمن والاستقرار في ليبيا مؤكدا على تضامن الجزائر الدائم مع الشعب الليبي الشقيق”.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super