الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / ألعاب متوسطية/جمباز: :
حصيلة إيجابية تحسبا للمواعيد المقبلة

ألعاب متوسطية/جمباز: :
حصيلة إيجابية تحسبا للمواعيد المقبلة

 أكد المدير الفني الوطني للاتحادية الجزائرية للجمباز, رابح مكاشي, أن حصيلة “الخضر” بالألعاب المتوسطية-2022 جاءت “إيجابية”, وذلك تحسبا لخوض “الاستحاقات المقبلة”, اليوم الأربعاء, بمناسبة اختتام منافسات الجمباز بالقاعة متعددة الرياضات التابعة للمركب الأولمبي الجديد بوهران “ميلود هدفي”.

وانتهت مغامرة المنتخب الجزائري (رجال وسيدات), أمس الثلاثاء, قبل يوم واحد من إسدال الستار على دورة الجمباز, بعدما احتل كل من المنتخبين الرجالي والنسوي الصف الأخير في منافسة حسب الفرق. كما احتل الثنائي حميدة جابر و فاطمة الزهراء بوخاتم, مراتب متأخرة في الترتيب العام للمسابقة العامة فردي.

ناهيك عن إصابة هلال متيجي, التي حرمته من المشاركة في نهائي مسابقة حسب الأجهزة في طاولة القفز, المبرمج اليوم الأربعاء, لحساب اختتام منافسات الجمباز (26-29 يونيو).

وفي هذا الصدد قال رابح مكاشي: “أعتقد أن حصيلة الجزائر إيجابية بالنظر إلى ظروف التحضير والمستوى العالي لدورة وهران-2022. نجحنا في تأهيل أربعة عناصر إلى نهائي المسابقة العامة فردي وهم: لهنا سالم و فاطمة الزهراء بوخاتم عند السيدات, و هلال متيجي و محمد عبد الجليل بورقيق, لكن للأسف ثلاثة منهم تعرضوا للإصابة التي حرمتهم من المشاركة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super