الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال معاينته لبعض المشاريع للمجمع البترولي بحاسي الرمل :
حكار يؤكد حرص سوناطراك على التحسين المستمر لظروف العمل والإقامة للعمال

خلال معاينته لبعض المشاريع للمجمع البترولي بحاسي الرمل :
حكار يؤكد حرص سوناطراك على التحسين المستمر لظروف العمل والإقامة للعمال

أكد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكار علىانشغال المؤسسة الدائم من أجل التحسين المستمر لظروف العمل والإقامة للعمال على مستوى مختلف وحدات العمل“.

وأوضح بيان لمجمع سوناطراك أن الرئيس المدير العام للمجمع، توفيق حكار، قام أول أمس، بزيارة عمل إلى ناحية حاسي الرمل حيث عاين مدى تقدم بعض المشاريع ودشن قاعدة حياة لفائدة عمال الشركة الوطنية للمحروقات.

وأضاف البيان أن هذه الزيارة كانت فرصة لحكار للاطلاع على تقدم بعض المشاريع منها مركب للإطعام بسعة 900 مقعد التابع للمديرية الجهوية للإنتاج والتي بلغت نسبة تقدم الأشغال به 86 بالمائة وكذا تفقد وحدة لإنتاج المنشآت الخرسانية التي تسيرها المؤسسة الوطنية للهندسة المدنية و البناء.

وخلال هذه الزيارة التي تندرج في إطار المنهجية المعتمدة من طرف المجمع و الرامية إلى تكريس تواصل دائم مع جميع مسؤولي و عمال المؤسسة – وفق البيان – قام الرئيس المدير العام بتدشين قاعدة حياة لفائدة عمال المديرية الجهوية لحاسي الرمل التابعة لنشاط النقل عبر الأنابيب.

وتتكون هذه القاعدة من 101 غرفة وهي مهيأة بأحدث المرافق التي تضمن إقامة وراحة العمال في أحسن الظروف -يضيف البيان-.

وفي هذا الإطار، أكد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك على “انشغال المؤسسة الدائم من أجل التحسين المستمر لظروف العمل والإقامة للعمال على مستوى مختلف وحدات العمل بسوناطراك”.

تجدر الإشارة إلى أن  حكار كان مرفوقا، خلال زيارته، بنائبه المكلف بنشاط الاستكشاف والإنتاج ونائبه المكلف بنشاط النقل عبر الأنابيب ووفد من الإطارات المسيرة.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super