الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أكد أن حزمة المنصات الإلكترونية التي أطلقتها الوكالة أعطت "نتائج إيجابية":
زيتوني: “سنقف وقفة مشرفة خلال توزيع السكنات في الفاتح نوفمبر”

أكد أن حزمة المنصات الإلكترونية التي أطلقتها الوكالة أعطت "نتائج إيجابية":
زيتوني: “سنقف وقفة مشرفة خلال توزيع السكنات في الفاتح نوفمبر”

أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني أن حزمة المنصات الإلكترونية التي أطلقتها الوكالة أعطت نتائج إيجابية وساهمت في معالجة العديد من الملفات.
وأوضحت الوكالة في بيان لها أن زيتوني عقد اجتماعا تنسيقيا، حضره المدير العام المساعد للإدارة والمالية والمدير العام المساعد بالنيابة للإكتتاب والتسويق مديري المصالح التجارية للمدريات الجهوية لوكالة عدل ( وهران ورقلة الجزائر شرق غرب عنابة تيارت قسنطينة وسطيف ).
وأضافت البيان ذاته أن “المدير استمع إلى عرض تفصيلي عن الاكتتاب والتسويق لكل مصلحة جهوية وآخر عن معالجة مختلف الملفات سواء المتعلقة بالمكتتبين أو ببيع المحلات التجارية”، وأكد أن حزمة المنصات الإلكترونية التي أطلقتها الوكالة أعطت نتائج إيجابية وساهمت في معالجة العديد من الملفات.
وبعدها عرج المدير العام على عملية التوزيع المرتقبة في الفاتح نوفمبر المقبل، حيث أكد أنه على الوكالة تسجيل وقفة مشرفة في هذه الذكرى الغالية على كل الجزائريين ويكون ذلك بالتحضير الجيد لعمليات التوزيع وعملية صب شهادات التخصيص.
بالمقابل دعا المدير العام إلى الإنطلاق في الإعلان عن عملية بيع المحلات التجارية في المواقع المرتقب تسليمها في الفاتح نوفمبر المقبل.
فلة.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super