الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان للمجمع:
“سونلغاز-الخدمات” حاضرة في الطبعة السادسة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك

حسب بيان للمجمع:
“سونلغاز-الخدمات” حاضرة في الطبعة السادسة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك

تشارك “سونلغاز-الخدمات” في فعاليات الطبعة السادسة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك.
وأوضحت سونلغاز في بيان لها أمس، أن “سونلغاز-الخدمات” حاضرة ضمن فعاليات الطبعة السادسة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك الذي يقام تحت رعاية وزير التجارة وترقية الصادرات في قصر المعارض والذي تستمر فعالياته إلى يوم غد 17 نوفمبر، من تنظيم الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة تحت شعار “التحالف لمواجهة الأزمات”.

وأضاف البيان أن هذه المشاركة تأتي من أجل الإعلام حول تمكن الشركة في مجال النقل والشحن الاستثنائيين، التكوين نظم المعلومات، العبور والجمركة.
وأشار البيان إلى أنه بهذه المناسبة تم التطرق إلى هيكلة سونلغاز- الخدمات الممثلة في هذا الصالون بأربعة مديريات مركزية، وهي المديرية المركزية للنقل والشحن، والمديرية المركزية للمشتريات والمبيعات، والمديرية المركزية للمعاهد التكوين، والمديرية المركزية للرقمنة والأنظمة المعلوماتية.
وقد أثرى ممثل وزارة التجارة وترقية الصادرات خلال زيارته لجناح سونلغاز- الخدمات، على المجهودات الجبارة التي تقوم بها شركة سونلغاز لتأمين استمرارية الخدمة لاسيما أيام انعقاد القمة العربية مؤخرا في بلادنا.
من جهة أخرى، شهد جناح سونلغاز الخدمات توافد الأسرة الإعلامية الوطنية أين أجاب ممثلي الشركة على تساؤلاتهم موضحين التطلعات المنتظرة من خلال المشاركة في هذا الصالون وكذا الأهداف المستقبلية للمجمع.
ر.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super