الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / صندوق ضمان قروض الاستثمارات يطلق  منصة رقمية موجهة للبنوك

صندوق ضمان قروض الاستثمارات يطلق  منصة رقمية موجهة للبنوك

أطلق صندوق ضمان قروض الاستثمارات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، اليوم الأحد، منصة رقمية تسمح للبنوك بولوج خدمة رقمنة عمليات الاشتراك للاستفادة من الضمان والتعويضات, حسبما أفاد به بيان لذات الصندوق.

وحسب صندوق ضمان قروض الاستثمارات, فقد انطلقت في جوان المنصرم التجارب الأولى للمنصة التي تم تشغيلها اليوم الأحد والتي تمكن من الآن فصاعدا البنوك من ولوج خدمة رقمنة جميع عمليات الاشتراك للاستفادة من الضمان والتعويضات.

وتوفر هذه المنصة الرقمية مزايا عديدة  للبنوك الشريكة, حسب صندوق ضمان قروض الاستثمارات، على غرار رقمنة الدعائم التي تشكل الملفات المعتادة للاشتراك في الضمان وفي التعويضات، “مما يسمح بربح كبير للوقت وتعزيز تأمين البيانات ونجاعة متزايدة, إضافة إلى إمكانية متابعة آنية لتقدم معالجة الملفات.

إضافة إلى ذلك, وبفضل هذه المنصة الرقمية، يمكن للبنوك الشريكة تقديم طلباتها الخاصة بالضمان عبر الإنترنت، مما يغني عن عناء التنقل والإجراءات الورقية الطويلة.

من جهة أخرى، أكد الصندوق أنه من خلال هذه المنصة الرقمية، يتم ضمان حماية المعلومات الحساسة لشركائه، موضحا أنه تم القيام بمطابقة العمليات والمصادقة عليها بالتنسيق مع شركائه.

ومن خلال هذه المنصة الجديدة، تتمكن البنوك الشريكة أيضا من الاطلاع الآني على تقدم مع الجة ملفاتها، “مما يتيح رؤية كاملة وإدارة فعالة أكثر لعملياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super