الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / حسب مدرب "نيس" لوسيان فافر:
عطّال جاهز للمشاركة اليوم أمام نانت وغياب ديلور يتواصل

حسب مدرب "نيس" لوسيان فافر:
عطّال جاهز للمشاركة اليوم أمام نانت وغياب ديلور يتواصل

أكد نادي نيس الفرنسي، على جاهزية الدولي الجزائري، يوسف عطّال للعودة للمنافسة الرسمية بداية من اليوم، عندما يلاقي فريقه نادي نانت، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي تلقاها أمام نادي تروا.

وقال مدرب نيس، لوسيان فافر، أن الظهير الأيمن لـ “الخضر”، الذي غاب عن الملاعب قرابة 20 يوما بسبب تعرضَه لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن، قد شفي تماما، وأصبح بإمكانه المشاركة في المباريات الرسمية، وقال فافر في مؤتمر صحفي مساء أول أمس، أن إصابة عطّال أصبحت من الماضي، واللاعب عاد إلى التدريبات يوم الجمعة الماضي وأضحى جاهزا بنسبة 100%.

وعلى صعيد منفصل، أكد مدرب نيس أنه سيفتقد غياب الدولي الجزائري الآخر أندي ديلور عن مواجهة نانت، لكن بالمقابل أبدى ارتياحه على اعتبار أن مدة غيابه عن الميادين لن تستمر لفترة طويلة عكس ما كان متوقعا وأبرز في ذات الصدد “بعد 10 ثوان ، بدا الأمر مقلقًا للغاية لكن أخيرًا، الأمر لم يكن بتلك الخطورة، يمكن للمرء أن يقول ذلك، سوف نفتقده … بالطبع”، وبخصوص عودته إلى المنافسة الرسمية واصل لوسيان فافر “لا نعرف إلى متى ، لكن الخبر السار هو أن الغياب ليس طويلا. لا يمكننا فعل أي شيء سوى رسم الإيجابي، وبالتالي نقول لأنفسنا أنه لن يكون هناك عشرة أشهر من الغياب”.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super