الإثنين , مايو 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال جولة قادته لمركب "جيتاكس" العمومي:
عون يؤكد على أهمية الترويج والتسويق للتعريف أكثر بالمنتجات الوطنية

خلال جولة قادته لمركب "جيتاكس" العمومي:
عون يؤكد على أهمية الترويج والتسويق للتعريف أكثر بالمنتجات الوطنية

أكد زير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون،  أن منتوجات مصنع “جيتاكس” العمومي لصناعة النسيج و الجلود،  ذو جودة عالية، وشدد على ضرورة بدل المزيد من الجهود لتحسين بعض الأصناف، كما شدد على أهمية الترويج والتسويق الجيد لتعريف المواطن بها أكثر.
وأوضح الوزير أمس، خلال جولة له بالمصنع، المتواجد بالعاصمة، أن جودة المادة الأولوية المستعملة في تصنيع منتجات مجمع “جيتاكس”، و للاعتماد على تصاميم عصرية،  جعل من منتجاته ذات جودة، كما أكد أنها تنافس نظيراتها العالمية المتواجدة بالسوق، غير أنه أعاب على سياسية التسويق، حيث قال إن الترويج للمنتجات و التسويق لها، خاصة في السوق الوطنية، له دور كبير في التعريف أكثر بها، وشدد على ضرورة تواجد هذه المنتجات في مختلف الأسواق الجوارية و الأسبوعية  ومختلف الفضاءات الكبيرة عبر الوطن.
واعتبر الوزير أن قد ما يعيق الترويج ببعض المنتجات، بعض الدهنيات التي لا ترى في التسويق فائدة.
وبخصوص أدوات الإنتاج بالمركب، أكد عون أنها من احدث التجهيزات، و اعتبر أن الشغل الشاغل يكمن في تنظيم العمل، حيث قال إنه من غير الممكن جعل العامل يعمل ل8 ساعات، و قال إنه أسدى توجيهات لتسهيل العمل على العمال، و الدفع بهم لتقديم خدمة أفضل في جو مريح.
وشدد على أهمية الأمن والوقاية للعمال، حيث قال إنه مثل هذه المركبات توجد بها مواد أولية قد تشكل بعض الخطر، ما يتوجب أخد كل الإجراءات لحماية العمال.
وأكد الوزير أن المنتجات المحلية هي محل ثقة بالنسبة للمواطنين، بفضل جودتها  وسعرها التنافسي، وأشار هنا إلى منتجات مركب “جيتاكس”، من أحذية وألبسة جلدية و غير جلدية، و قال إن المادة الأولية التي يستعملها المركب، خاصة الجلد، معروف عنها جودتها العالية، تضاف إليها التصاميم الحديثة، ما جعل المواطنين يقبلون عليها بكثرة.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super