الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / مهدد بالغياب لمدة أسبوعين:
غزّال يتعرض لإصابة جديدة ويتجه لتضييع قمة غلاتا سراي

مهدد بالغياب لمدة أسبوعين:
غزّال يتعرض لإصابة جديدة ويتجه لتضييع قمة غلاتا سراي

تعرض الدولي الجزائري رشد غزّال، لانتكاسة جديدة مع ناديه بشكتاش التركي، بعد تلقيه لإصابة في المواجهة الأخيرة أمام عمراني سبور، لحساب الجولة 30 من “السوبر ليغ” التركية، قد تجبره على الغياب لمدة أسبوعين آخرين، وتضييع لقاءات مهمة مع ناديه.
وكشفت الصحافة التركية، أنّ متوسط ميدان “الخضر” يعاني من إصابة جديدة على مستوى فخده قد يبتعد بسببها عن الملاعب لمدة أسبوعين، وهو ما يعد ضربة موجعة للاعب ولفريق بشكتاش، الذي كان يعلّق آمالا كبيرة عليه بعد أن استعاد عافيته مؤخرا لأجل إعطاء الإضافة للقاطرة الأمامية التي تعتبر الهاجس الأكبر للطاقم الفني لبشكتاش في الآونة الأخيرة.
وأكد موقع “إن.لي.في” التركي في تقرير له ، أن اللاعب الجزائري الذي لعب في 30 دقيقة خلال مباراة عمراني سبور شعر بآلام في مؤخرة الفخذ بعد نهاية المقابلة، مبرزا أن لاعب “الخضر” سيخضع لفحوصات معمقة من طرف الفريق الطبي لنادي بشكتاش للتأكد من مدة خطورة الإصابة ومن ثم تحديد مدة غيابه، وأشار الموقع التركي أنه في حال ثبوت غياب اللاعب لمدة أسبوعين فسيكون ذلك بمثابة ضربة قوية لبشكتاش إذ أنه سيكون محروما من خدمات رشيد غزّال في مباراة “الداربي” ضد غلاتا سراي.
وعانى غزّال كثيرا من كابوس الإصابات منذ بداية الموسم الحالي، بدليل اكتفائه بالمشاركة في 11 مباريات فقط ، سجل خلالها هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super