الجمعة , مايو 10 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / بسبب الحالة السيئة والكارثية التي آل اليها :
غلق سوق الساعات الثلاث بباب الوادي.. والتجار يحتجون

بسبب الحالة السيئة والكارثية التي آل اليها :
غلق سوق الساعات الثلاث بباب الوادي.. والتجار يحتجون

قامت مصالح ولاية الجزائر، أمس، بغلق سوق الساعات الثلاث، ببلدية باب الوادي، بعد تصنيفه في الخانة الحمراء ، وجاء قرار غلق سوق باب الوادي، بسبب الحالة السيئة والكارثية التي آل اليها.
حيث عبر التّجار عن رفضهم،لقرار الإغلاق معترفين بفوضويتهم،حيث علقوا لافتة مكتوب عليها “نحن تجار سوق ثلاث ساعات نعلم أننا فوضويين،نريد تسوية وضعيتنا”وقال التجار إنهم لا يمكلون عمل وهو متزوجون ولديهم أطفال،حيث أشاروا إلى أن أحسن طريقة لحل المشكل،هو فتح باب الحوار.
وطالب البائعون، بإعادة ترميم السوق وليس هدمه، لأنهم يجلبون لقمة العيش من هذا المكان.
وفي نفس السياق كشف ممثل مديرية التجارة لولاية الجزائر العاصمة، دهار العياشي، للمصادر إعلامية التجار الذين يقومون بعض منتجاتهم خاصة منها المواد الغذائية في الأرصفة وخارج المحلات التجارية سيتعرضون إلى عقوبات تصل إلى حد الغرامات المالية والمتابعات القضائية، وكذا غلق المحل لمدة شهر.
وأضاف أنه من ضمن هذه الإجراءات القانونية إلزام التاجر بإدخال المنتوجات داخل محلّه وعدم عرضها تحت أشعة الشمس ومختلف الظروف المناخية.حيث سيتم استدعاؤه من قبل مديرية التجارة وتحرير محضر ضدّه من أجل الشروع في إجراءات المتابعة القضائية وفرض غرامة مالية عليه ، وفي حال العود يتم اتخاذ إجراءات إدارية أخرى تتمثل في غلق المحل.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super