الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أثنى على نجمه وتمنى أن يواصل بنفس المستوى:
غوارديولا: “محرز لاعب تنافسي ويغضب مني عندما لا يشارك أساسيا”

أثنى على نجمه وتمنى أن يواصل بنفس المستوى:
غوارديولا: “محرز لاعب تنافسي ويغضب مني عندما لا يشارك أساسيا”

أعرب بيب غوارديولا، عن رضاه التام بالأداء الذي قدمه فريقه مانشستر سيتي في لقاء شيفيلد يونايتد الذي جرى أول أمس بملعب “ويمبلي”، خاصة نجمه الجزائري رياض محرز الذي سجل ثلاثية نظيفة وأظهر مستويات رائعة لدى مشاركته أساسيا في المواجهة، كما كشف التقني الإسباني عن الروح التنافسية التي يمتلكها اللاعب، من خلال غضبه بسبب عدم مشاركته بانتظام مع “السيتي”.
وعلق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، على “هاتريك” رياض محرز الذي قاد به فريقه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “محرز.. يغضب مني عندما لا يلعب أساسيا طوال الوقت.. محرز يجعلني ألاحظ عندما يكون غاضبا، ولا يخفي الأمر”، وواصل الفيلسوف: “إنه دائما ما يكون غاضبا معي عندما لا يلعب، لكنني أعرف جيدا جودته وفي أكبر المراحل وفي اللحظات المهمة، يكون هناك”، وفي إشارة إلى عدم سكوت محرز على انحسار دوره في الفريق، أضاف المدرب الإسباني: “محرز الرجل الذي يأتي ليقوم بعمله لوقت معين ثم يذهب إلى المنزل، بل على العكس”، وختم: “أنا سعيد للغاية من أجل رياض محرز، هو شخص يحب لعب كرة القدم، لقد قدم الكثير لمانشستر سيتي ونأمل أن يستمر هكذا في المستقبل”.
يذكر أن محرز سجل 15 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 38 مباراة (29 أساسيا) لعبها بقميص مانشستر سيتي في الموسم الجاري، وبتسجيله لثلاثية في مرمى شيفيلد يونايتد، ليصبح أول لاعب يسجل “هاتريك” في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ 65 عاما، وتحديدا منذ عام 1958، كما بات أول من يسجل ثلاثية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في “ويمبلي”.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super