الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / صالون متيجة الجهوي للإنتاج والتصدير بالبليدة:
 فضاء لتسويق المنتوج الوطني

صالون متيجة الجهوي للإنتاج والتصدير بالبليدة:
 فضاء لتسويق المنتوج الوطني

يشكل صالون متيجة الجهوي للإنتاج و التصدير بولاية البليدة فضاء إقتصاديا هاما للمؤسسات الصناعية للترويج لمنتجاتها و فتح أسواق جديدة لها داخل و خارج الوطن ، حسبما أجمع عليه جل المتعاملين المشاركين فيه الذين اقتربت منهم وأج.

و تعرف هذه التظاهرة الاقتصادية في طبعتها الثانية  التي ستتواصل إلى غاية يوم غد الخميس على مستوى حظيرة السيارات لمركب الشهيد مصطفى تشاكر- مشاركة نحو 80 متعاملا اقتصاديا مختصين في مختلف المجالات على غرار الصناعات الغذائية و التحويلية و مواد البناء و الأثاث ممثلين للعديد من ولايات الوسط.

و يعتبر هذا الفضاء الاقتصادي فرصة هامة لهؤلاء المتعاملين الاقتصاديين لإبرام إتفاقيات مع المؤسسات المختصة في التصدير و كذا تجار الجملة لتسويق منتجاتهم سواء على مستوى الأسواق الوطنية أو الخارجية.

كما مكن هذا الصالون المؤسسات المختصة في التصدير من التعرف على منتجات جديدة يمكن لها التواجد بالأسواق الخارجية نظرا لجودتها و نوعيتها و طريقة تغليفها التي تساهم كثيرا في تسويقها ، وفق ما أكده المدير العام لشركة “الصباح” المختصة في التجارة و التصدير بولاية البليدة رشيد بوزيان.

و أفاد المتحدث بأن مؤسسته تتعامل حاليا مع نحو 11 دولة إفريقية و أوروبية حيث قامت اليوم بتصدير شحنتين من المواد الغذائية موجهة نحو دولتي موريتانيا و فرنسا، لافتا إلى أنه “يطمح مستقبلا لاقتحام أسواق دول الخليج التي وصفها بالجد هامة و كذا التركية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super