الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / فيديو كليب “خلاص” لياسمين بلقاسم يحقق مليون مشاهدة

فيديو كليب “خلاص” لياسمين بلقاسم يحقق مليون مشاهدة

 

 

طرحت الفنانة الشابة، ياسمين بلقاسم، أغنيتها الجديدة “خلاص” على قناتها الرسمية عبر “اليوتيوب”، لتنال إعجاب المشاهدين، وتحقق مليون مشاهدة.

وتحمل الأغنية الجديدة لياسمين بلقاسم، و التي جاءت بطابع الراي، عنوان “خلاص”، وهي من كلمات وألحان وإخراج زوجها الفنان الجزائري إسلام برناوي، وتوزيع مروان طبال، ومن إنتاج شركة “yasmine belkacem production”.

وياسمين بلقاسم، واحدة من ابرز المواهب الصاعدة بالجزائر، فنانة لمست بصوتها وكلماتها فئة كبيرة من الجماهير الجزائرية والعربية فقد كانت ولا زالت تتمتع بصوت جد جميل، بدأت بالغناء للأطفال، من خلال إعادة الأغاني القديمة الخاطفة بهذه الفئة.

ومنذ صغرها تعشق ياسمين بلقاسم بالغناء والفن، من خلال حفلات مدرسية وقد انضمت لجمعيات ثقافية، بالرغم من أنها اختارت في دراستها شيء آخر وبعيد كل البعد عن الفن فقد كانت تدرس علم النفس، كما أنها كانت تستمتع بالبيانو منذ الصغر.

وتمكنت النجمة الصاعدة ياسمين بلقاسم من إعادة غناء الأغنية المكتوبة من طرف الشاعر عمر البرناوي رحمه الله والموسيقار شريف قرطبي رحمه الله أيضا، وقد قدمت غناء بشكل جد رائع ويحبس الأنفاس فقد تم نشر مقطع فيديو عبر “اليوتيوب” وهي تغني أغنية “من أجلك عشنا يا وطني” بصوت رهيب وعجيب ما جعل الفيديو يتم مشاهدته من طرف الكثير من الجزائريين والعرب فقد تحصل على حوالي 37 مليون مشاهدة.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super