الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم "الخضر" سيعود مجددا لأجواء المنافسة في جانفي:
فيغولي ينضم لنادي كاراجومروك التركي إلى غاية جوان 2024

نجم "الخضر" سيعود مجددا لأجواء المنافسة في جانفي:
فيغولي ينضم لنادي كاراجومروك التركي إلى غاية جوان 2024

رسّم الدولي الجزائري سفيان فيغولي، انضمامه إلى نادي فاتح كاراجومروك التركي، ضمن صفقات فترة التحويلات الشتوية المقبلة، ليواصل بذلك رحلته في منافسات الدوري التركي الممتاز، ويعود إلى الميادين في الشطر الثاني من الموسم، بعدما قضى نصف موسم أبيض عقب نهاية عقده مع فريقه السابق غلاتا سراي جوان الفارط.
وبحسب بيان نادي كاراجومروك التركي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن إدارة الفريق توصلت إلى اتفاق يقضي بتوقيع سفيان فيغولي مدته موسم ونصف، حتى يصبح لاعبا مع الفريق بداية من سوق الانتقالات الشتوية القادمة.
وسيلعب النجم الجزائري تحت قيادة المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، الذي استلم مهمة الفريق في الصيف الماضي، وسيشارك فيغولي مع ناديه الجديد في تربص أنطاليا تحضيرا للعودة إلى المنافسة الرسمية بعد توقف البطولة بسبب نهائيات كأس العالم الجارية وقائعها بقطر 2022 إلى غاية 18 ديسمبر الجاري، ولعب فيغولي الذي انتقل من وست هام إلى غلاتا سراي في بداية موسم 2017-2018، بالقميص “الأصفر والأحمر” لمدة 5 مواسم. وخلال هذه الفترة سجل النجم الجزائري 34 هدفا وقدم 31 تمريرة حاسمة خلال 162 مباراة خاضها مع غلاتا سراي، وفاز بلقب الدوري الممتاز مرتين وكأس تركيا مرة وكأس السوبر مرة واحدة في غلاتا سراي.
وتحاول إدارة فاتح كارجومروك الاستفادة من خبرة متوسط الميدان الكبيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي، من أجل إنقاذ الفريق من السقوط، مع العلم أن الأخير يحتل المرتبة الـ 15 في دوري “السوبر ليغ”، كما ينتظر أن يعود إلى صفوف “الخضر” بعد غياب طويل، ما يريح الناخب الوطني جمال بلماضي الذي افتقد كثيرا لخدمات اللاعب.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super