الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / النادي الإنجليزي يستهدف التعاقد معه الشتاء المقبل:
ليفربول يصوب اهتمامه مجددا نحو بن ناصر لتعويض غياب ميلو

النادي الإنجليزي يستهدف التعاقد معه الشتاء المقبل:
ليفربول يصوب اهتمامه مجددا نحو بن ناصر لتعويض غياب ميلو

عاد نادي ليفربول الإنجليزي لإبراز اهتمامه بضم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم فريق ميلان الإيطالي خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، وذلك لتعويض غياب لاعب البرازيلي آرثر ميلو، الذي تعرض لإصابة خطيرة ستجبره على إجراء جراحة ستبعده عن الملاعب لفترة 4 أشهر، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إنجليزية.
وذكر موقع “ليفربول إيكو” أن النادي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع لاعب وسط جديد، تحسبا للمنافسات التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن إدارة الفريق، قد فتحت مجددا ملف النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر من أجل التعاقد معه خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، مضيفا أن إسماعيل بن ناصر يتواجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين المستهدفين من قبل ليفربول، ولو أن الهدف الرئيسي للألماني، يورغن كلوب مدرب الريدز يبقى الإنجليزي جود بيلينغهام، موهبة بروسيا دورتموند الألماني.
ولن تكون مهمة “الريدز” سهلة للفوز بخدمات نجم المنتخب الجزائري، خاصة أن ناديه ميلان الإيطالي يقوم بتحركات قوية في الكواليس من أجل تمديد عقده، فضلا عن إلغاء الشرط الجزائي الذي يسمح له بالرحيل عن الفريق نظير دفع مبلغ 50 مليون يورو.
ويلعب بن ناصر مع ميلان منذ عام 2019، وشارك معه في 117 مباراة في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، حيث يسعى نادي ميلان للاحتفاظ به كونه من أبرز نجوم الفريق الذين ساهموا في تحقيق “الروسونيري” للقب الدوري الإيطالي، غير أن المفاوضات بين الطرفين تعطلت في أكثر من مناسبة.
وكانت وسائل إعلام إيطالية قد كشفت في الأسابيع الماضية، عن تقديم ليفربول الإنجليزي أول عروضه لضم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأكد المصدر نفسه أن إدارة “الريدز” مستعدة لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو للفوز بخدمات نجم خط الوسط الجزائري وبتوصية من المدرب الألماني، يورغن كلوب، رغم أن هذا المبلغ يقل بـ10 ملايين يورو عن قيمة الشرط الجزائي بعقد بن ناصر، والمتاح كسره للأندية غير الإيطالية فقط.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super