الأحد , مايو 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / لدراسة انعكاسات أزمة كورونا :
مرموري يلتقي مهني قطاع السياحة

لدراسة انعكاسات أزمة كورونا :
مرموري يلتقي مهني قطاع السياحة

 استعرض  وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، حسن مرموري، مع عدد من متعاملي و مهنيي السياحة جملة من الاقتراحات للتخفيف من تأثير أزمة تفشي وباء كورونا على القطاع والتحضير لإعادة بعث النشاط السياحي.

وأفاد بيان للوزارة أن اللقاء الذي جمع مرموري بممثلي كل من الفيدرالية الوطنية للوكالات السياحية والأسفار والنقابة الوطنية لوكالات السياحة والأسفار والفيدرالية الوطنية لمستغلي الفنادق، يندرج في إطار “التشاور وتبادل المعلومات حول انعكاسات الأزمة الصحية الحالية على قطاع السياحة من جهة واقتراح تدابير كفيلة بتخفيف آثارها على النشاطات السياحية من جهة أخرى”.

 وأضاف ذات المصدر أن وزير السياحة توجه بالمناسبة بعبارات الشكر والامتنان للأسرة المهنية لقطاع السياحة “نظير تجندها في إطار العملية التضامنية الوطنية لمكافحة وباء كورونا”، مذكرا في ذات الوقت بأن الحكومة “تعمل جاهدة على توفير كل الإمكانيات الضرورية للوقاية من الوباء ومكافحته من جهة واستمرارية النشاط وإعادة بعث الاقتصاد من جهة أخرى”.

كما أكد مرموري أن انشغالات واقتراحات متعاملي القطاع “ستتم دراستها بكل جدية في أطار مخطط الحكومة لمساندة ومساعدة كل المتعاملين الاقتصاديين بصفة عامة”، داعيا إلى “تعبئة أوسع من طرف المتعاملين والمهنيين و التحضير لمستقبل واعد مفعم  بالأمل والتفاؤل بعودة الحياة إلى حالتها الطبيعية بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super