الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بحسب تأكيد وزير الصناعة:
نحو اتخاذ الإجراءات الضرورية الخاصة بالمناطق الصناعية

بحسب تأكيد وزير الصناعة:
نحو اتخاذ الإجراءات الضرورية الخاصة بالمناطق الصناعية

تفقد وزير الصناعة، أحمد زغدار عددا من مشاريع القطاع بولاية مستغانم، وأكد خلالها أنه تمت مناقشة وضعية المناطق الصناعية في اجتماع الحكومة لاتخاذ الإجراءات الضرورية في هذا الخصوص.
وأوضح بيان للوزارة نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك أن الوزير زغدار، حلَّ أمس، بولاية مستغانم في إطار زيارة عمل، وقد تفقد خلالها تقدم أشغال تهيئة المنطقة الصناعية “البرجية” بمساحة 671 هكتار، حيث تقدر نسبة تقدم الأشغال الإجمالية بهذه المنطقة بـ 71%، وسيتم تهيئة هذه المنطقة على مرحلتين، الشطر الأول برجية1 بمساحة 200 هكتار، الشطر الثاني برجية 2 بمساحة 200 هكتار، وستسمح هذه المنطقة الصناعية بتوفير 564 قطعة لاحتضان المشاريع الاستثمارية بولاية مستغانم.
وقد أكد زغدار ولأجل تسريع وتيرة إنجاز هذه المنطقة، أنه تمت مناقشة وضعية المناطق الصناعية في اجتماع الحكومة لاتخاذ الإجراءات الضرورية في هذا الخصوص.
كما تفقد زغدار شركة SARL NEW TECH METAL لتحويل وإنتاج الأدوات المعدنية بطاقة إنتاجية 100 طن في اليوم من الأنابيب، 100.000 م2 في الشهر من الصفائح و2.500 وحدة في الشهر من الأدوات المعدنية، حيث يقدر عدد عمال الشركة 171 عاملا.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super