الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / في إطار التحضير لافتتاح موسم الاصطياف 2021:
نحو تنظيم عملية واسعة لتنظيف منتزه الصابلات

في إطار التحضير لافتتاح موسم الاصطياف 2021:
نحو تنظيم عملية واسعة لتنظيف منتزه الصابلات

من المنتظر أن تشرع مصالح ولاية الجزائر، في عملية تنظيف لمنتزه الصابلات،في” بالمقاطعة الإدارية لحسين داي في إطار التحضير لافتتاح موسم الاصطياف 2020.
وستشمل العملية التي جند لها أعوان النظافة والصيانة والتطهير من مختلف بلديات ومؤسسات إقليم الدائرة، سقي العشب الطبيعي والأشجار والحدائق المتواجدة على مستوى منتزه “الصابلات” للتحضير لافتتاح موسم الاصطياف.
كما شرعت مصالح ولاية الجزائر، بالتنسيق مع المصالح المحلية لبلدية حسين داي، ، من أجل إزالة التجارة الفوضوية التي غزت الموقع في الفترة الأخيرة، ما أدى إلى تشوه المرفق الذي يعد الوجهة المفضلة لدى الكثير من العاصميين، تزامنا وحلول موسم الاصطياف.
وحسب ما أوضحته المصالح الولائية، فإن السلطات عقدت اجتماعا تنسيقيا للتحضير لعملية ازالة التجارة الفوضوية على مستوى منتزه الصابلات، وذلك في إطار المخطط الذي تنتهجه ذات المصالح للقضاء على التجارة والأسواق الفوضوية بعاصمة البلد، حيث ينتظر أن تنطلق عملية التنظيف والتطهير بالمنطقة في غضون الأيام القليلة القادمة، بمجرد الانتهاء من الإجراءات التي تسبق العملية، باعتبار أن عملية القضاء على التجارة الفوضوية تتم بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني ومختلف المؤسسات الولائية، وذلك من أجل اعادة الاعتبار للمنتزه الذي يعد من المرافق الترفيهية المحبذة لدى العاصميين وحتى الزوار من مختلف ولايات الوطن.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super