الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في بيان لها:
وزارة الصناعة تطلق موقعا إلكترونيا جديدا

في بيان لها:
وزارة الصناعة تطلق موقعا إلكترونيا جديدا

أعلنت وزارة الصناعة عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت، بواجهة بسيطة وسهلة الاستعمال وبمواصفات حديثة تواكب التطور الرقمي في مجال برمجة، تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية.

وأوضح بيان لوزارة الصناعة نشرته أمس، على صفحتها الرسمية على فايسبوك أن الموقع الجديد يتضمن أساسا معلومات واضحة وكاملة حول القطاع الصناعي، الخدمات التي توفرها الوزارة والهيئات التابعة لها للمستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين وذلك فيما يتعلق بمرافقة الإستثمار، تحقيق تنافسية المؤسسات وجودة المنتجات، دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تطوير الفروع الصناعية، والشراكة مع القطاع العمومي التجاري.

وأضاف أن الموقع الجديد يشكل أيضا فضاء تفاعل بين وزارة الصناعة ومحيطها الخارجي، تجسيدا لالتزامات رئيس الجمهورية بعصرنة وتحقيق التحول الرقمي للإدارات العمومية، وذلك عن طريق إدراج فضاء عمل رقمي بين الوزارة وإداراتها اللامركزية، فضاء رقمي للمؤسسات قصد ضمان تواصل دائم بين الوزارة والمؤسسات الصناعية، وخلية إصغاء للتكفل بمختلف الانشغالات.

كما يحوي الموقع الجديد-يضيف البيان- على نشاطات الوزارة والهيئات والمجمعات التابعة لها وآخر مستجدات القطاع الصناعي بالإضافة إلى النصوص القانونية والتنظيمية المؤطرة للقطاع الصناعي.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super