الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / نظمتها السفارة الفلسطينية:
وقفة دعم للسلطة الفلسطينية بالجزائر

نظمتها السفارة الفلسطينية:
وقفة دعم للسلطة الفلسطينية بالجزائر

نظمت سفارة دولة فلسطين بالجزائر، أول أمس، وقفة دعم وتأييد للسلطة الفلسطينية على رأسها الرئيس محمود عباس للصمود على ما أطلق عليه بـ ” صفقة القرن “.
شارك في الوقفة ممثلين عن الفصائل الفلسطينية بالجزائر، وعن الأحزاب والمنظمات الأهلية الفلسطينية والجزائرية، وحشد كبير من الجالية، ومختلف وسائل الإعلام. وأكد السفير الفلسطيني بالجزائر، لؤي عيسى ” وقوف الجالية الفلسطينية بالجزائر خلف الرئيس الذي يواصل التصدي للمشاريع المشبوهة التي تستهدف تصفية قضيتنا والالتفاف على الحقوق المشروعة لشعبنا “.
وناشد ” كافة أبناء شعبنا وقواه نبذ الانقسام والالتفاف حول قيادتنا الشرعية وشد أزرها في مواجهة المخططات الرامية لتصفية قضيتنا “.
من جهتهم، جدد ممثلو الأحزاب الجزائرية مساندتهم للشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرر والاستقلال التام، مؤكدين رفضهم لكافة المشاريع التصفوية.
وأصدرت السفارة الفلسطينية بالجزائر، بيانا أكدت فيه ” وقوفها خلف القيادة الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ورفضها التام لصفقة القرن وكافة الصفقات المشبوهة وأي مشروع لا يستجيب لحقوق شعبنا المشروعة “. ودعا البيان ” الأمتين العربية الإسلامية إلى تحمل مسئولياتها القومية والإنسانية تجاه شعبنا “.
إسلام.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super