الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / في لقائه مع القراء في منطقة نورمندي الفرنسية: يسمينة خضرة يشكر كل من ساهم في إنجاح الاحتفالية الخاصة به

في لقائه مع القراء في منطقة نورمندي الفرنسية: يسمينة خضرة يشكر كل من ساهم في إنجاح الاحتفالية الخاصة به

 

حظي الروائي يسمينة خضرة باحتفاء خاص في منطقة نورماندي الفرنسية وبالتحديد في بلدية “لوك سور مير”، أين حضر الجمهور اللقاء الثقافي الذي نشطه.

وقد وصف صاحب رواية “ملح كل المنسيات” يسمينة خضرة على صفحته الفيسبوكية الحدث بالرائع، وشكر جميع الأشخاص الذين حضروا هذا الاحتفال من طلاب وأساتذتهم وجميع العائلات التي وقعت حضورها، فضلا عن المتطوعين الذين لم يدخروا جهداً لجعل الحدث ممكنا، ولا سيما بائع الكتب كريستيان نيسل وزوجته ماري التي حطمت رقم المبيعات القياسي لصالح الإغاثة الشعبية في نورمندي.

وقد التقى يسمينة خضرة مع طلاب المدارس الثانوية والكليات، وتم تنظيم بيع بالتوقيع لإصداراته، ذهبت أموال مبيعاتها إلى إقليم كالفادو الفرنسي، كما تم عرض الفيلم السينمائي “سنونوات كابول” وهو فيلم مأخوذ عن روايته.

وكتب ياسمينة خضرة كتب القصة القصيرة والسيرة الذاتية و الرواية البوليسية التي اشتهر بها، صدرت له أعمال كثيرة منها “حورية” و”أمين” و”بنت الجسر”، و”القاهرة و الزنزانة” و”الموت” و”عند الجانب الآخر من المدينة” و “أولئك الذين يقتلون” و”الأحمق والسكين” و”المهزلة” و”البياض وخريف الأحلام” و”خرفان الله” بم تحلم الذئاب ؟” و”الكاتب” و”خداع الكلمات” و”خطاطيف كابول”…

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super