الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بداية من 12 جوان المقبل:
الجوية الجزائرية تُعلن عن انطلاق عملية بيع تذاكر خط الجزائر-روما

بداية من 12 جوان المقبل:
الجوية الجزائرية تُعلن عن انطلاق عملية بيع تذاكر خط الجزائر-روما

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية أمس، عن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة برحلات الجزائر-روما-الجزائر، وحسب بيان الجوية فإن اقتناء التذاكر سيكون كل يوم السبت وهذا بداية من 12 جوان المقبل.
وشرعت، منذ الأحد الماضي، الجوية الجزائرية في عمليات بيع التذاكر للراغبين في السفر بعد فتح المجال الجوي، وتتم العملية عبر وكالات الجوية بالجزائر والدول المعنية، وستكون تذاكر الرحلات متوفرة أيضا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.
وأعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها عن تخفيض تكلفة الحجر الصحي المقرر للجزائريين العائدين إلى أرض الوطن ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى 33.000 دج لكل مسافر في حين تم إعفاء الطلبة والأشخاص المسنين ذوي الدخل الضعيف من دفع هذه المصاريف.
وجاء في منشور للجوية الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه “تطبيقا للتعليمات الجديدة الصادرة عن السلطات الجزائرية تم تخفيض تكاليف الحجر لصحي إلى 33.000 دج لكل مسافر”.
كما أشارت الشركة إلى ضرورة إرفاق طلبات الإعفاء من هذه التكاليف بالنسبة للطلبة والأشخاص المسنين ذوي الدخل الضعيف بوثائق ثبوتية توجه إلى التمثيليات الدبلوماسية والقنصلية بالخارج”، مضيفة أن “الشركة ستتصل بجميع الأشخاص الذين وافقت السلطات المختصة على اعفائهم من دفع مصاريف الحجر”.
للتذكير فقد تم تحديد تكاليف الحجر الصحي ب 41.000 دج (باحتساب كل الرسوم) للجزائريين العائدين إلى البلد تبعا لقرار الحكومة القاضي بالفتح الجزئي للفضاء الجوي الدولي ابتداء من 1 جوان الجاري.
وأمر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بإعفاء الطلبة والمسنين ذوي الدخل الضعيف من الجزائريين، العائدين، من دفع تكاليف الحجر الصحي، كما أسدى تعليمات بتخفيض مصاريف الإيواء بنسبة عشرين بالمائة (20%)، للجزائريين العائدين إلى أرض الوطن.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super