الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / وولفرهامبتون متمسك بخدمات اللاعب:
إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع آيت نوري في صفقة تبادلية

وولفرهامبتون متمسك بخدمات اللاعب:
إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع آيت نوري في صفقة تبادلية

يقدم اللاعب ذو الأصول الجزائرية ريان آيت نوري، مستويات كبيرة مع ناديه وولفرهامبتون الإنجليزي، ما جعله محل أطماع العديد من الفرق التي ترغب في الاستفادة من خدماته، فضلا على تواجده ضمن مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث من المنتظر أن يكون جديد “الخضر” خلال فترة التوقف الدولي المقررة شهر مارس المقبل، في التربص الذي يتخلله لقاءي النيجر ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.
وأكد موقع “بلاستينغ نيوز” المتخصص في أخبار الدوري الإيطالي أن نادي إنتر ميلان يراقب ريان آيت نوري، ظهير ولفرهامبتون الإنجليزي، ويضعه كأبرز الخيارات لتعويض الألماني روبين جوسينس، الذي عجز عن فرض نفسه مع الفريق، وارتبط اسم آيت نوري بالعديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، منذ أن كان يحمل قميص فريق أونجي الفرنسي، ولكنه فضل التوجه لنادي ولفرهامبتون، بداعي أنه سيمنحه فرصة اللعب بانتظام والبروز بشكل تدريجي في المستوى العالي.
وكشف الموقع عن وجود رغبة من “النيراتزوري” لعقد صفقة تبادلية يحصل بموجبها على خدمات نوري مقابل رحيل جوسينس، ولكن هذا المقترح لن يلاقي قبول النادي الإنجليزي، نظرا للفارق في المستوى بين اللاعبين مؤخرا.
ويبقى الظهير الأيسر الصاعد مرتبطا مع ناديه الإنجليزي بعقد يمتد حتى صيف 2022، وحدد موقع “ترانسفير ماركت” سعره في سوق الانتقالات بـ22 مليون يورو.
يذكر أن آيت نوري غير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، وسيكون على موعد مع تدعيم تشكيلة “الخضر” بداية من مارس 2023.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super