الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في إطار تعزيز برنامج الرحلات الدولية:
الجوية الجزائرية.. البدء في بيع التذاكر إلى 10 دول

في إطار تعزيز برنامج الرحلات الدولية:
الجوية الجزائرية.. البدء في بيع التذاكر إلى 10 دول

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، عن الافتتاح التدريجيبداية من يوم أمس الجمعة، لبيع تذاكر الطائرات إلى 10 دول. وفقا للقرار الأخير الذي اتخذته السلطات بشأن تعزيز برنامج الرحلات الدولية.

وأوضحت الشركة في بيان لها نشرته على صفحتها على “فيسبوك” أن “الافتتاح التدريجي لبيع التذاكر يتعلق بالرحلات الجوية المبرمجة إلى إسبانيا وإيطاليا وسويسرا وبلجيكا والمملكة المتحدة وتركيا ومصر والإمارات العربية المتحدة والسنغال وموريتانيا”.

وأضاف البيان أن “بيع التذاكر متاح في جميع وكالات الخطوط الجوية الجزائرية وتطبيق الهاتف والموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، وبشكل استثنائي ستفتح الوكالات الرئيسية في الجزائر العاصمة “أودين” ووهران “أمير عبد القادر”، وقسنطينة “عبان رمضان” خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 11 و12 مارس الجاري من الساعة 9 صباحا إلى غاية الساعة 5 مساء”.

وكانت وزارة النقل قد أعلنت الأربعاء الماضي، في بيان لها عن برنامج إضافي لرحلات الخطوط الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الدولية مقدر بـ 108 رحلة أسبوعيا، ابتداء من 15 مارس الجاري، وذلك تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون المتضمن تدعيم برنامج الرحلات الحالي.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super