السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الخضر يلاقون الرأس الأخضر هذا الخميس: الفوز لتعزيز الديناميكية

الخضر يلاقون الرأس الأخضر هذا الخميس: الفوز لتعزيز الديناميكية

يلاقي منتخب الجزائر لكرة القدم نظيره للرأس الأخضر، مساء هذا الخميس بقسنطينة (20.00 سا) بشعار تحقيق الفوز بالطريقة والأداء من أجل تعزيز الديناميكية شهران قبل بدء الموعد الكبير، نهائيات كأس أمم إفريقيا بكرة ديفوار (13 جانفي – 11 فيفري 2024).

على ميدان الشهيد حملاوي في عاصمة الجسور، ستكون مواجهة منتخب الرأس الاخضر, الاختبار الاول “للخضر” في فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر اكتوبر الحالي, باعتبار ان رفاق اسلام سليماني (نادي كوريتيبا البرازيلي)سيكونون على موعد بعد اربعة ايام فقط – يوم 16 اكتوبر الجاري- مع اختبار ودي ثاني يتحدون فيه تشكيلة المنتخب المصري في “داربي” شمال افريقي واعد مقرر بملعب حزة بن زايد بمدينة العين الامارتية بداية من الساعة الخامسة (00ر17سا) بتوقيت الجزائر.

وتحسبا لهاتين المقابلتين الوديتين وجه الناخب الوطني جمال بلماضي الدعوة ل25 لاعبا, وهي القائمة التي اتسمت باستدعاء ولأول مرة للمهاجمين امين غويري (ستاد رين/ فرنسا) ومحمد بشير بلومي ( فارينزيي / البرتغال).

وتسعى” كتيبة” الناخب الوطني جمال بلماضي, بقيادة الكوادر على غرار, محرز, ماندي, زروقي وشايبي وغيرهم, الى تحقيق الفوز الثاني على التوالي , بعد الانتصار  المحقق يوم 12 سبتمبر المنصرم على حساب بطل افريقيا المنتخب السنغالي بعقر دار هذا الاخير بنتيجة (1-0) .

وبخصوص هذا الاختبار الودي امام منتخب الراس الاخضر , كان الناخب الوطني جمال بلماضي قد اوضح خلال الندوة الصحفية التي نشطها يوم الاحد بالمركزالفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة), أن ” اختيار مواجهة الراس الاخضر و مصر يعود اساسا الى طريقة لعبهما , خاصة منتخب الراس الاخضر الذي تشبه طريقة لعبه كثيرا طريقة لعب منتخب موزمبيق” موضحا ” انه يتعين على كتيبته التحلي بكثير من التركيز و الارادة من اجل تجاوز هذا المنتخب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super