الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / انطلاق الجولة 22 من المحترف الأول (غدا الجمعة):
“العميد” يستهدف العودة لـ”البوديوم” أمام “السنافر” وصدام أسفل الترتيب بين الأربعاء ومقرة

انطلاق الجولة 22 من المحترف الأول (غدا الجمعة):
“العميد” يستهدف العودة لـ”البوديوم” أمام “السنافر” وصدام أسفل الترتيب بين الأربعاء ومقرة

تنطلق غدا الجمعة، فعاليات الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى بإجراء مباراتين مثيرتين أبرزها لقاء مولودبة الجزائر أمام ضيفه شباب قسنطينة، فيما ستكون المواجهة الثانية بين أمل الأربعاء ونجم مقرة.
وستكون قمة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في الواجهة، عندما يستقبل “العميد” الضيف القسنطيني على ملعب 05 جويلية في سهرة رمضانية تعد بالكثير، حيث ستكون فرصة لأشبال المدرب باتريس بوميل من أجل الصعود على “البوديوم” وانتزاع المرتبة الثالثة من وفاق سطيف. وتحتل المولودية المرتبة الرابعة برصيد 31 نقطة مع مباراتين منقوصتين. وستكون مباراة الغد الثانية للتقني الفرنسي مع فريقه الجديد بعد مواجهة أولمبي الشلف والتي تمكن فيها النادي العاصمي من افتكاك نقطة ثمينة من تنقلهم، وبالتالي يسعى بوميل إلى تحقيق أول فوز له في أول لقاء له أمام جمهور “العميد” والذي يُنتظر أن يغص مدرجات الملعب الأولمبي. ولن تكون مأمورية زملاء صانع الألعاب الطاهر سهلة أمام شباب قسنطينة، خصوصا أن هذا الأخير يحتل المرتبة الثانية في البطولة الوطنية ويريد هو الآخر التشبث في الوصافة، علما أن الفريق القسنطيني تنقصه مباراة واحدة ويملك 36 نقطة في رصيده. ويريد الشباب تأكيد فوزه الأخير أمام وفاق سطيف وخروجه من أزمته نهائيا لاسيما بعد قدوم المدرب اليامين بوغرارة، حيث عرف هذا الأخير كيف يعيد نادي الجسور المعلقة إلى سكته الصحيحة في ظرف وجيز.
وفي المباراة الثانية، سيكون ملعب إسماعيل مخلوف بمدينة الأربعاء، مسرحا لمواجهة مهمة بين الأمل المحلي ونجم مقرة، وهي مباراة ستكون نقاطها ثمينة نظرا لوضعية الفريقين في ترتيب الرابطة المحترفة الأولى. ويسعى كل فريق إلى جمع أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، علما أن أمل الأربعاء يحتل المرتبة 13 برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد نجم مقرة في المركز الـ10 برصيد 26 نقطة.
وستكون هذه المباراة شاقة على لاعبي الفريقين بسبب التوقيت، حيث سينطلق اللقاء على الساعة الرابعة بعد الزوال، وهو ما قد يؤثر عامل الصيام على اللاعبين، وتم برمجة هذه المواجهة في هذا التوقيت بسبب غياب الإنارة بالملعب.
برنامج غدا الجمعة
أمل الأربعاء – نجم مقرة (15:45)
مولودية الجزائر – شباب قسنطينة (22:00)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super