الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / مدير العصرنة وأنظمة الإعلام بالصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الأجراء::
“أكثر من 25 مليون جزائري يستفيدون من خدمات صندوق التأمينات الإجتماعية”

مدير العصرنة وأنظمة الإعلام بالصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الأجراء::
“أكثر من 25 مليون جزائري يستفيدون من خدمات صندوق التأمينات الإجتماعية”

سجل الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية أكثر من 13 مليون منتسبا، أي ما يسمح لأكثر من 25 مليون شخص بالإستفادة من خدمات الصندوق.
ويدعو مدير العصرنة وأنظمة الإعلام بالصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، المواطنين العمال غير المصرح بهم إلى لتقدم للصندوق لتقديم طلب الانتساب كحق مكفول دستوريا
وقد طور الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية منظومته الإلكترونية لتحسين الأداء والخدمات اتجاه المواطنين وأرباب العمل في الوقت نفسه.
ويتمثل هذا التطوير خاصة في تحديث البوابة الإلكترونية، وحسب المسؤول بالصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الاجراء، نذير قوادرية الذي حل ضيفا أمس، على القناة الثانية للإذاعة الوطنية في برنامج “ضيف الصباح” فإن تحديث المنظومة الإلكترونية للصندوق، سمح للمؤمن لهم اجتماعيا بالاستفادة من الخدمات عبر ” فضاء الهنا” سواء على الويب أو كتطبيق على الهاتف، من خلال تسهيل الاطلاع على كل المعلومات كالمتعلقة بالضمان الاجتماعي واستهلاك الأدوية والوصفات واستخراج شهادة الانتساب والعطلة المرضية وغيرها.
كما شمل تطوير المنظومة الإلكترونية طرق التعامل بين أرباب العمل والصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية وبين هذا الأخير والعيادات الطبية.
ق. إ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super