الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الاتحاد ينافس الأهلي للظفر بخدمات نجم "الخضر":
إدارة “السيتي” تشترط مبالغ كبيرة مقابل تسريح محرز لأندية سعودية

الاتحاد ينافس الأهلي للظفر بخدمات نجم "الخضر":
إدارة “السيتي” تشترط مبالغ كبيرة مقابل تسريح محرز لأندية سعودية

حسمت إدارة مانشستر سيتي موقفها من فكرة التخلي عن خدمات الدولي الجزائري رياض محرز خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، في ظل تواجده ضمن اهتمامات أندية سعودية والعروض التي وصلته خاصة من فريق أهلي جدة العائدة إلى دوري “روشن”، فيما دخل غريمه الأهلي الخط من أجل التعاقد مع قائد “الخضر”.
ولا تزال الأخبار تتواتر بشأن مستقبل نجم “الخضر” رياض محرز بعدما تم ربطه بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة “الميركاتو” الصيفي الجاري، حيث أبدت إدارة فريقه “السيتي” موقفها، وذلك باشتراط مبالغ كبيرة مقابل التخلي عن نجومها المطلوبين في السعودية وأبرزهم رياض محرز، وقد كشف الصحفي الإيطالي الشهير المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء أول أمس الثلاثاء، أن “أي ناد سعودي يرغب في التعاقد مع رياض محرز، تلقى رسالة واضحة من مانشستر سيتي، وهو دفع مبلغ كبير”، وأضاف رومانو: “سيطلب مان سيتي مبلغا ضخما لتسريح محرز، ولا توجد فرصة للسماح له بالمغادرة مجأنا”.
وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن الأهلي السعودي قدم عرضا أوليا لمحرز، وصل إلى 100 مليون يورو لثلاث مواسم، فيما نقل موقع “لو 10 سبور” الفرنسي، أن مانشستر سيتي يرفض التخلي عن محرز خلال هذا الموسم، حيث أغلق بشكل نهائي فكرة التخلي عن النجم الجزائري.
وفي سياق آخر، أكد الصحفي الفرنسي، رومان مولينا، أن نادي الاتحاد السعودي دخل سباق التعاقد مع رياض محرز هذا الصيف، ومزاحمة غريمه الأهلي للظفر بالصفقة، وذلك بعدما حسم مؤخرا صفقة النجم كريم بن زيمة قادما من ريال مدريد، وفقا لما نشره على حسابه الرسمي “تويتر”، حيث قال: “الاتحاد يأمل في إتمام صفقة رياض محرز”.
ويبقى محرز صاحب 32 عاما مرتبطا مع “مان سيتي” بعقد يمتد حتى صيف 2025، وقد خاض معه منذ التحاقه به في 2017، قادما من ليستر سيتي 236 مباراة، سجل خلالها 78 هدفا وقدم 59 تمريرة حاسمة.
وخاض اللاعب 30 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 5 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما ساهم في تحقيق “السيتي” للثلاثية التاريخية، بطولة الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وأهمها رابطة أبطال أوروبا.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super