الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / جدّدت تمسكها بخدمات نجم "الخضر":
إدارة غلادباخ تبدي موقفها من مغادرة بن سبعيني

جدّدت تمسكها بخدمات نجم "الخضر":
إدارة غلادباخ تبدي موقفها من مغادرة بن سبعيني

يتواصل الحديث في وسائل الإعلام الألمانية، عن مستقبل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، وتصاعد الترجيحات بقرب مغادرته الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة موعد انتهاء عقده، خاصة في ظل تواجده ضمن اهتمامات العديد من الأندية، وربطه بالتوقيع مع بوروسيا دورتموند الذي سيكون بنسبة كبيرة وجهته المستقبلية.
وكشف ستيفان شيبرز، الرئيس التنفيذي لنادي لبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عن موقف الإدارة بشأن تجديد عقد الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، قبل نهاية الموسم، مؤكدا تمسك النادي بخدمات نجم “الخضر”، ومعترفا في ذات الوقت بصعوبة الاحتفاظ به وما يترتب عن مغادرته مجانا صيف 2023، وأكد ستيفان شيبرز، أن فريقه سيتكبد الخسائر الكبيرة في حال ما إذا غادر اللاعب، في مقابلة مع صحيفة “هينيشيه بوست” الألمانية، أن النادي لا يريد بيع اللاعب بأي ثمن، لأن المسؤولين بطبيعة الحال يراقبون الخسارة الرياضية التي تترتب على مثل قرار كهذا، وأردف في تصريحاته “من وجهة نظر مالية بحتة، أفضل بالطبع اللاعب الذي يتركنا الآن، لأنه سيجلب لنا المال. هذا ما فعلناه قبل سنة مع دينيس زكريا، لكن رامي يبقى أحد أفضل اللاعبين لدينا”. وأضاف شيبرز أيضا “عندما يغادر مثل هؤلاء اللاعبين مجانا في الصيف، فهذا مؤلم. لكن علينا أن نتعامل مع هذا الوضع، ونعمل على بناء فريق جديد يتوافق مع ما نريد”.
ويحمل الدولي الجزائري ألوان نادي مونشنغلادباخ منذ عام 2019، إذ انتقل إليه من نادي رين الفرنسي مقابل 8 ملايين يورو، فأصبح يومها أغلى مدافع في تاريخ الجزائر، بعدما تخرج من أكاديمية نادي أتلتيك بارادو.
ويرتبط بن سبعيني، بعقد مع النادي الألماني ينتهي في صيف 2023، ومن المرجح أن يخوض تجربة جديدة، رفقة بروسيا دورتموند المهتم بالحصول على خدماته، أو مع أحد أندية الدوري الفرنسي.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super