السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / صراع محتدم على نجم" الخضر" بين كبيري إيطاليا:
إنتر ميلان يخطط لخطف بن سبعيني من جوفنتوس هذا الشتاء

صراع محتدم على نجم" الخضر" بين كبيري إيطاليا:
إنتر ميلان يخطط لخطف بن سبعيني من جوفنتوس هذا الشتاء

عادت قضية انتقال الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، نجم فريق بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، إلى أحد أندية الدوري الإيطالي، لتُطرح بقوة خلال الأيام الماضية، وذاك بعدما تجدد اهتمام ناديا جوفنتوس وإنتر ميلان بخدماته تحسبا للظفر بخدماته، وهو ما يشعل صراعا بين عملاقي “الكالتشيو”.
ويبدو أن نجم “الخضر” رامي بن سبعيني ظهير سيكون محورا لصراع ناري بين من كبيري الكرة الإيطالية، حيث ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى جوفنتوس في الفترة الماضية، في ظل رغبة النادي في ضم ظهير أيسر جديد، والتخلص من البرازيلي أليكس ساندرو المتراجع مستواه بشكل كبير خلال الموسم الجاري.
وكشف موقع “توتو يوفي” الإيطالي في تقرير له أن إنتر ميلان هو الآخر ينوي دخول السباق مع جوفنتوس على ضم بن سبعيني، فيما يشبه “داربي” من نوع آخر بين الناديين، وسيحاول إنتر ميلان، وصيف الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، أن يظفر بخدمات النجم الجزائري خلال “الميركاتو” الشتاء مطلع 2023، في خطوة استباقية من أجل خطفه من الغريم “اليوفي”، وبحسب التقرير، فإن إنتر سيقدم عرضاً مالياً لإدارة غلادباخ لإقناعهم بالتخلي عن خدمات الدولي الجزائري بأسرع وقت.
على الجانب الآخر، يخطط جوفنتوس لضم بن سبعيني بداية من الصيف المقبل في صفقة انتقال حر بنهاية عقده وبشكل مجاني فضلا على عدم قدرة “السيدة العجوز” على استقدمته هذا الشتاء بسبب مشكل قانوني، إذ يتيح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم للأندية الاستفادة من 6 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي ضمن قائمته الرسمية في كل موسم، وهي الحصة التي وصل إليها جوفنتوس، ما يمنعه من إضافة لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي إلى قائمته إلا في حال تخلصه من أحد اللاعبين الحاليين، الأمر الذي يعرقل فكرة ضم بن سبعيني.
ويمتلك “محارب الصحراء” خيار التوقيع مع أي نادٍ في جانفي الثاني 2023، على أن ينتقل إليه بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية التالية.
جدير بالذكر أن بن سبعيني انتقل إلى غلادباخ صيف عام 2019 قادما من نادي ستاد رين الفرنسي مقابل 8 ملايين يورو، وخاض معه منذ ذلك التاريخ 92 مباراة بمختلف المسابقات، ولعب 9 مباريات هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف في كل المسابقات.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super