السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في بيان لها أمس :
الحركة الشعبية الجزائرية تكذب الاتهامات المتداولة عن مسعود بن عقون

في بيان لها أمس :
الحركة الشعبية الجزائرية تكذب الاتهامات المتداولة عن مسعود بن عقون

استنكرت الحركة الشعبية الجزائرية في بيان لها ما تم تداوله إعلاميا بخصوص التهم التي وجهت للوزير السابق إلياس مسعود بن عقون، وتساءلت عن الجهات التي تقف خلف هده الدعاية المغرضة بهدف الإساءة للحزب.
كذبت الحركة الشعبية الجزائرية في بيان لها أمس ،ما تداولته وسائل الاعلام ، التي روجت لمعلومات مغالطة لا أساس لها من الصحة ، بخصوص الوزير السابق الياس مسعود بن عقون ، مرشح حزب عمارة بن يونس عن ولاية باتنة، واستنكر البيان التهم التي وجهت للوزير السابق ، وتساءل عن الجهات التي تقف خلف هذه الحملة المغرضة.
واتهم البيان من جهة أخرى، وسيلة اعلامية لم يسمها، بأنها من قادت الحملة العنيفة التي لا تمت بصلة للاحترافية المطلوبة في الإعلام.
واجتهد أصحاب البيان في تبرئة ذمة الوزير السابق من التهم التي وجهت اليه، وذكروا أنه شخص نزيه ومعروف لدى الجهات الأمنية والإدارية العليا، بحكم توليه لمنصب امين عام للحركة الوطنية للطلبة الجزائريين وأن هذا التنظيم معتمد من طرف وزارة الداخلية والجماعات المحلية، ووزارة التعليم العالي و البحث العلمي.
و أضاف البيان أن بن عقون كان خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة ،متصدرا لقائمة الحركة عن ولاية باتنة وهو ما يثبت صدقا انه استوفى جميع الشروط القانونية للترشح بما فيها صحيفة السوابق العدلية الخالية من اي ادانة، وأن اختياره تم من طرف الوزير تبون، من ضمن مجموعة من المترشحين قبلت ملفات ترشحهم للاستوزار.
وتعهد أصحاب البيان بنشر صحيفة السوابق العدلية وكذا الشهادات الجامعية ليطلع الرأي العام على حقيقة الأمر.
وفند الحزب كل الأنباء التي حامت بخصوص استقالة اطارات من الوزارة المعنية، وذكر أن التحاق الوزير كان يوم الجمعة 26 ماي زوالا بمقر وزارة تهيئة الاقليم وانهيت مهامه يوم الاحد 28 ماي صباحا، حيث لم يلتق بأي إطار أو موظف ما عدا بعض الاطارات التي حضرت مراسيم تسليم المهام، وكان من المنتظر ان يلتحق بوزارة السياحة يوم الثلاثاء .
رفيقة معريش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super