الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / "شان 2022 "الجزائر – إثيوبيا اليوم  الساعة 20:00:
“الخضر” لتأمين التأهل إلى ربع النهائي

"شان 2022 "الجزائر – إثيوبيا اليوم  الساعة 20:00:
“الخضر” لتأمين التأهل إلى ربع النهائي

يواجه المنتخب الجزائري سهرة اليوم الثلاثاء، نظيره الإثيوبي بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، بداية من الساعة الـ20:00 ليلا، في إطار الجولة الثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2022″، والهدف هو تحقيق الفوز الثاني والتأهل إلى الدور المقبل.

ويسعى المنتخب الوطني المحلي لتأكيد الفوز الأول المحقق على ليبيا في الجولة الأولى، وذلك باقتناص النقاط الثلاث أمام منتخب إثيوبيا لترسيم التأهل على الدور ربع النهائي دون انتظار الجولة الثالثة ومواجهة موزمبيق السبت المقبل.

فبعد فوز صعب على حساب تشكيلة “فرسان المتوسط”، يتوجب على أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة تصحيح بعض النقائص، خاصة من ناحية الفعالية الهجومية بهدف تجاوز عقبة المنتخب الإثيوبي، الذي اكتفى بالتعادل السلبي ضد موزمبيق في الجولة الأولى.

من جانبه، يحاول منتخب إثيوبيا الغائب عن بطولة إفريقيا للاعبين المحليين منذ طبعة 2016 على صنع المفاجأة بملعب براقي وإعادة بعث حظوظه للعبور إلى الدور الثاني، بعد اقتناص نقطة وحيد أمام موزمبيق.

وسيجمع اللقاء الثاني لهذه المجموعة الأولى عشية يوم بين منتخب ليبيا ونظيره الموزمبيقي بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي بداية من الساعة (17:00).

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super