الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / المخرج الشاب عنتر فنوش يكشف: “مشاركة السلسة الاجتماعية “أغلال القدر02″ في مهرجان الغدير الدولي بالعراق”

المخرج الشاب عنتر فنوش يكشف: “مشاركة السلسة الاجتماعية “أغلال القدر02″ في مهرجان الغدير الدولي بالعراق”

 

كشف المخرج الشاب عنتر فنوش عن مشاركة سلسلته “أغلال القدر” في جزئها الثاني الذي عرض شهر رمضان الماضي على إحدى القنوات الخاصة، ضمن فعاليات مهرجان الغدير الدولي بدولة العراق المزمع تنظيمه من 20 إلى 23 جويلية الجاري، حيث تشارك أعمال عدة من العراق، تونس، إيران ولبنان.

وتعد هذه المشاركة قفزة نوعية لابن مدينة القل وكل الشباب الموهوب المشارك معه في هذا العمل الدرامي الذي صنع التميز والحدث في المنطقة، وعرض على قناة خاصة خلال رمضان الفارط.

وتعالج هذه السلسلة الاجتماعية التي قام بكتابة نصها وتصويرها وإنجاز المونتاج مختلف القضايا وتحث على محاربة الظواهر السلبية عن طريق معالجتها وتجسيدها من الواقع، حيث تطرق المخرج إلى ظاهرة الهجرة الغير شرعية وعدد بعض أسبابها و مخاطرها، فالسلسة الثانية تتكون من 13حلقة فقط، وهذا راجع إلى نقص الإمكانيات، وقد قدم عنتر فنوش فرصة ذهبية للمواهب الشابة لدخول عالم التمثيل.

القصة واقعية –حسب عنتر فنوش- تتناول قصة صديقه وهو مهاجر غير شرعي “حراق” يعيش في هولندا، الشاب ينحدر من الريف وكان ضحية من ضحايا التشتت الأسري ليلعب به القدر بملعب الحياة ويرميه في مجتمع فاسد، لذلك قام بتجسيد القصة في عمل تم تصويره في نفس الحي الذي أقام فيه “الحراق”.

واستطاع مسلسل “أغلال القدر” منافسة الأعمال الرمضانية على القنوات الأخرى بقوة بعد عرض الحلقات الأولى حيث حقق نسبة مشاهدات عالية على “يوتيوب”.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super