الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / دخل أساسيا وقدم مردودا جيدا :
بن رحمة: “سعيد بالمشاركة لأول مرة مع ليون وسأكون أفضل مستقبلا”

دخل أساسيا وقدم مردودا جيدا :
بن رحمة: “سعيد بالمشاركة لأول مرة مع ليون وسأكون أفضل مستقبلا”

عبّر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عن سعادته بالمشاركة لأول مرة مع ناديه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي، مؤكدا بأنه يتطلع أن يقدم أداء أفضل في المستقبل، ومثمنافي ذات الوقت الفوز الذي حققه “لوال” خارج الديار أمام مونبولييه، في الجولة 21 من الدوري الفرنسي.

وشارك نجم “الخضر” سعيد بن رحمة أساسيا في أول ظهور له بألوان أولمبيك ليون الذي انضم إليه خلال فترة التحويلات الشتوية المنقضية قادما من وست هام يونايتد الإنجليزي، وقد قدم أداء مرضيا أمام مونبولييه في اللقاء الذي شهد فوز ناديه خارج الديار، قبل أن يستبدل في الدقيقة 57 بزميله ماليك فوفانا، حيث مقدما أداء جيدا ويمنح إشارات قوية على رغبته في استعادة مستوياته، بينما أكد بأنه سيكون أفضل في المستقبل ومثمنا في ذات الوقت الفوز الذي حققه فريقه.

لم يخف بن رحمة سعادته بأول مشاركة له مع ليون، معبرا عن رضاه بما قدمه أمام مونبولييه، لكنه أبان في ذات الوقت عن رغبة في تحسين أدائه مستقبلا، وصرح للقناة الرسمية لفريقه قائلا: “لم أستطع أن أبدأ بشكل أفضل. لقد لعبت حوالي 60 دقيقة، وأنا سعيد للغاية، كنت أريد المشاركة”، قبل أن يضيف: “ثلاث مباريات، ثلاثة انتصارات، علينا المواصلة في هذا النسق. شعرت أنني بحالة جيدة، حتى لو أنني لا زلت لا أعرف الفريق جيدا بعد، لكنني سعيد”، وختم الجزائري: “تعلمت المزيد عن زملائي في الفريق، وأعتقد أنه ستكون هناك أشياء جيدة في المستقبل، أعتقد أننا نستحق الفوز لأنه أتيحت لنا الفرص وسيطرنا على الكرة”.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super