السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تشكيلة "الخضر" تستأنف التدريبات في أجواء رائعة   :
بن رحمة وعوّار يندمجان والتحضيرات للقاء جنوب إفريقيا تنطلق 

تشكيلة "الخضر" تستأنف التدريبات في أجواء رائعة   :
بن رحمة وعوّار يندمجان والتحضيرات للقاء جنوب إفريقيا تنطلق 

عادت تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري إلى أجواء التدريبات، سهر أول أمس السبت، بعد مواجهة بوليفيا التي أقيمت الجمعة وشهدت فوز “الخضر” (3-2)، ضمن دورة الجزائر الدولية الودية “سلسلة الفيفا”، وهي الحصة التي شهدت اندماج الثنائي حسام عوّار وسعيد بن رحمة مع المجموعة.

واستأنفت تشكيلة “الخضر” التدريبات تحضيرا لمواجهة جنوب إفريقيا المقررة غدا الثلاثاء بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، من خلال الحصةالتي برمجها الطاقم الفني ليلا بالمركز الفني بسيدي موسى، حيث جرت في أجواء رائعة وبمعنويات عالية بعد الفوز المحقق أمام بوليفيا، وقام الناخب الوطني، فلاديمير بتكوفيتش، خلال الحصة بتقسيم التعداد إلى مجموعتين، حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا ضد بوليفيا لحصة خفيفة في القاعة، بينما تدرب البقية بشكل عادي على أرضية مركز سيدي موسى.

وشهدت هذه الحصة عودة سعيد بن رحمة للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ بدء التربص وانضمام حسام عوّار بدوره إلى المجموعة بعد تعافيه من المرض بعدما أصيب بالزكام الذي أخر التحاقه بالتربص إلى الخميس الماضي.

من ناحية أخرى، لم يشارك رامي بن سبعيني في استئناف التدريبات بسبب إصابته خلال المباراة الأخيرة وخروجه مضطرا، وقد خضع لاعب دورتموند الألماني لفحوصات طبية مساء السبت، بينما يكون الطاقم الطبي قد قرر تسريحه والعودة إلى فريقه لاستئناف العلاج.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super